قبل عدة أعوام كتبت مقالا عن غرائب الأحلام .. ومنذ ذلك الحين أتصل بنا الكثير من أصدقاء وزوار كابوس طالبين تفسير أحلامهم فيما يخص رؤية الموتى في المنام .. الكثير منهم أتصل سائلا عن مغزى وتأويل رؤية أبيه الراحل أو جدته المتوفية في المنام الخ .. ونحن يا طالما أعتذرنا وتأسفنا لزوارنا لأننا لسنا ضليعين بمسئلة تفسير الأحلام .. ولهذا أرتأينا أن نضع برنامجا الكترونيا يساعد اولئك الاعزاء الباحثين عن تفسيرات لأحلامهم .. وها نحن نحقق تلك الرؤيا ونضع بين يديك زائرنا الكريم هذه الصفحة التي تعتمد على تفسيرات ابن سيرين فيما يختص برؤية الموت والأموات في المنام .. فأرجوا أن تكون ذات فائدة وفيها منفعة للناس ..

قمنا بتقسيم الأحلام الى أبواب .. قم باختيار أحدها ثم أنقر على زر "التالي" .. سينقلك ذلك الى صفحة اخرى ستجد في أعلاها تفسيرا لحلمك إضافة الى خيارات أخرى تساعدك في الحصول على تفسير دقيق لما رأيته ..

أخيرا هناك ملاحظة مهمة .. وهي أن الأحلام ليست في مجملها حقيقية .. الكثير منها مجرد أضغاث أحلام .. لذا لا ترتبك أو ترتعب اذا رأيت ما لا يسرك في المنام .. فربما لم يكن سوى حلما سيئا نتيجة وجبة ثقيلة أكلتها قبل النوم .. أو عارض مرضي .. او تفكير وقلق يشغل فكرك وانعكس على أحلامك ..

 

أختر الخيار الذي يتوافق مع طبيعة حلمك :
رؤية الانسان نفسه ميتا او يقال له بأنه سيموت
رؤية شخص ميت من العائلة او الأقارب
رؤية الموت والأموات بصورة عامة
رؤية الزواح أو ممارسة الجنس مع ميت
رؤية القبور والدفن
رؤية النياحة والغسل والحنوط والكفن
رؤية النعش والجنازة

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع كابوس @2014