النشر في موقع كابوس

1 – يجب أن يكون مرسل المشاركة هو كاتبها الحقيقي ، نحن لا ننشر المقالات المنقولة أبدا ، ونستطيع اكتشاف أن المقالة منقولة بسهولة كبيرة عن طريق وضع بضع كلمات منها في غوغل . لا ننشر حتى المقالات التي تحتوي على فقرات منقولة . لكي تنشر مقالتك يجب ان تكون انت كاتبها من ألفها حتى ياءها .

2 – يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع كــابـوس وهي كالآتي :

الجرائم والسفاحين ، الأساطير والخرافات ، قصص الأفلام ، أدب الرعب ، الأشباح والجن ، مصاصي الدماء ، أكلة لحوم البشر ، بحوث تاريخية ترتبط بالغرابة والرعب ،  سير وتراجم لشخصيات مخيفة وغامضة ، القدرات الخارقة والباراسيكولجي ، التجارب الشخصية الغريبة ، الأماكن الغريبة والمرعبة ، غرائب العلم والفن والرياضة والأدب ، الأحلام ، غرائب العشق والجنس ، عجائب وغرائب عقلية ونفسية ، الجاسوسية ، الجريمة المنظمة والمافيا ، الطوائف والجماعات السرية ، قصص السحر والشعوذة والتنجيم .

3 – أذا كانت المشاركة مترجمة فالرجاء ذكر المصدر.

4 – لا ننشر أبدا ، وبأي حال من الأحوال ، أي مقال ذو علاقة بالجدل الديني أو يتطرق للوضع السياسي في المنطقة خصوصا والعالم عموما ، أو يحتوي على أية عبارات جارحة ذات مدلولات عنصرية وطائفية ، أو يتطرق بالسوء لأي دين أو معتقد أو ثقافة أو قومية أو فئة .

5 – لا نتوقع أن يكون الكاتب خبيرا ومتمرسا بالكتابة ، الغاية من هذا الموقع هي الترفيه والتسلية وتقديم معلومة ثقافية بسيطة ، هو ليس موقعا للأدب والبلاغة . وعليه فأن كل ما تحتاجه لكي تكتب لنا هو برنامج وورد أوفيس ذو الواجهة العربية مع تفعيل مصحح الأخطاء الإملائية. ويمكننا مساعدتك في تنقيح المشاركة في حال رغبت في ذلك.

6 – لا ننشر المشاركات المكتوبة باللهجات الدارجة ، النشر يكون فقط باللغة العربية الفصحى .

7 – الموقع ليس ملزما بنشر كل ما يرسل إليه وليس ملزما بذكر أسباب عدم النشر .

8 - ارسالك أي مادة لموقع كابوس عبر هذا النموذج يعني أنها تصبح جزءا من أملاك الموقع , هي طبعا ستبقى بأسمك ويمكنك اعادة نشرها والتصرف بها كما تشاء واينما تشاء , لكن لا يمكنك حذفها من الموقع.

9 - يمكن لموقع كابوس أستخدام أجزاء أو كل من المواد المرسلة (التجارب الواقعية تحديدا وفقط) في مقالاته أو كتبه المنشورة على النت أو المطبوعة ورقيا ويكون الموقع ملزما بذكر اسم الكاتب.

10 - أرسالك لأي مادة إلى موقع كابوس عبر هذا النموذج يعني ضمنا بأنك قرأت قوانيننا وشروطنا ووافقت عليها.

- في حال وجدت مقالك متوافق مع هذه الشروط أعلاه .. أرسله إلينا عبر النموذج أدناه -

ملاحظة : يمكنك ارفاق صورك مع المواد المرسلة بدون الحاجة لبريد الكتروني , لمعلومات اكثر يرجى النقر هنا

نموذج ارسال المقالات

الأسم :
أدخل الاسم الذي يعجبك .. يفضل ان يكون اسمك الحقيقي .. لكن يمكنك ايضا استخدام اسماء مستعارة
 
البريد الالكتروني :
للتواصل معك , اذا لم ترد اعطاء ايميلك اكتب - لايوجد - فقط
 
البلد :
 
 
عنوان الموضوع :
 
نص الموضوع كاملا :
 
المصادر :
اكتب - لا يوجد - اذا كان الموضوع بدون مصادر .. اما اذا كانت هناك مصادر فأذكرها كل مصدر في سطر
 
ملاحظة تود ذكرها حول موضوعك :
اكتب - لا يوجد - اذا لم تكن لديك ملاحظة
 
حدد نوع مشاركتك :
تحديدك للقسم سيساعدنا كثيرا في تسريع نشر موضوعك
 
اختيارك لهذا المربع معناه انك لا تريد ان ننقح موضوعك والاكتفاء بتصليح الاخطاء الاملائية والجمل والكلمات غير المفهومة إن وجدت
 

ملاحظة : هذه اسئلة في غاية البساطة يجب ان تجيب عنها لنتأكد من انك انسان .. مثال على الاسئلة .. اكتب كلمة - مرسيدس - من دون اول حرفين .. الجواب يكون - سيدس - .. مثال آخر .. اكتب كلمة - نادمون - من دون آخر ثلاثة حروف .. الجواب يكون - ناد - .. مثال ثالث .. اكتب كلمة - اميرات - من دون الحرف الاول والاخير .. الجواب يكون - ميرا - ..
اجب على السؤال التالي :
اكتب كلمة - جمهورية - من دون آخر ثلاثة حروف
 
 
 

العودة الى موقع كابوس