تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ليست هلوسات

بقلم : الحزينة - السعودية

وأحيانا أنا أرى بأنه يوقظني مع أنه لم يفعل ..

بالبداية أنا متزوجة حديثاً وأعيش مع زوجي كأي زوجين حديثين , أحياناً سعيدين , وأحياناً لا بسبب بعض المشكلات . بصراحه منذ زواجي وانا أكره منزلي الذي أسكنه رغم أنه جميل وجديد ولم يسكنه أحد قبلنا وبالذات غرفة نومي التي أكره النوم فيها وأبقيها مغلقه طيلة الوقت . كنت أتضايق من هذه الغرفة , لم اكن اعلم السبب ابداً , رغم تشغيلي القرآن فيها أحيانا . ولم أشأ أن اخبر زوجي بذلك فأنا أعلم أن ظروفه المادية لا تسمح بتغيير المنزل .

كما قلت بالبداية لم يكن هناك سوى شعور بالضيق , لكن بمرور الوقت بدأت تتوالي أمور غريبة لي ولزوجي . تارة في أحلامنا , وتارة أخرى في الواقع .

في إحدى المرات حلم زوجي بأنني غادرت غرفة النوم , وما أن خرجت منها حتى غرقت الغرفة في الظلام , فحاول اللحاق بي , لكنه وجد بأنه لا يستطيع المشي إلا بعكاز وبصعوبة شديدة . وعندما خرج من الغرفة أخيرا وجدني أخاف من العودة إليها , فأخبرني بأن كل شيء تغير وأقنعني بالعودة معه , وحين عدت معه أصبحت الغرفة جميلة ومضيئة .

وفي إحدى الليالي شاهد شبيهتي , كنت أنا خارج الغرفة في دورة المياه - أعزكم الله -  حينما أيقظته من نومه وكانت تشبهني تماما , وكانت تحاول خنقه بقطعة قماش سوداء وتضحك بطريقة هستيرية , وعندما حاول خنقها أخذت تقول له بأن إيمانه ضعيف وانه ليس قوي فزاد في خنقها حتى تغير صوتها وشكلها لشكل بشع اسود ثم صرخت حتى تلاشت بين يديه , ومن وقتها أصبح يخاف مني ! ..

أما أنا فقد نمت مرة في غرفة منفصلة أثناء نوم زوجي لأنني كنت مريضة , وبعد حوالي ساعة من نومي استيقظت فجأة لأجد زوجي واقفا أمام الباب يقول لي : " لماذا تركتي النوم بجانبي ؟ .. والآن عرفتي سبب طلاق أخي من زوجته " ..

وفعلا كان أخوه متطلق ولا أعرف سبب طلاقه , ثم ذهب عني فقمت ولحقت به ودخلت غرفة النوم لأجده غارقا في النوم ! .. كانت صدمة قوية وعرفت إنه ليس هو الذي أيقظني وحدثني قبل قليل .

كذلك حدث مرة أنه أيقظني من منامي , كرر اسمي عدة مرات حتى استيقظت ثم ذهب عني , وهو بالأساس لم يكن في المنزل , كان في محل عمله منذ ساعتين ولم يكن بالبيت احد غيري .

أحيانا هو يرى بأني أوقظه مع أني لم أفعل , وأحيانا أنا أرى بأنه يوقظني مع أنه لم يفعل ويكون خارج المنزل أصلا .

ليس هذا فحسب , فأحيانا حين يذهب لعمله وأكون وحدي بالمنزل أسمع أصوات أشخاص يتبادلون الحديث في غرفة المعيشة وأحيانا أصوات مشي داخل المطبخ أو الفناء , وكلما حكيت لأحد قال إنها أوهام وهلوسات وأنني أبالغ .

ونصحني البعض في أن أذهب أنا وزوجي لشيخ ليقرأ علينا , لكن لا يوجد بنا شيء , اشعر بأنني تعيسة ومنهارة ..


تاريخ النشر : 2015-05-26

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق