تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أحداث غريبة في منزلنا

بقلم : صفاء - السعودية

فكرة المس دخلت في عقلي !! ..

في يوم قرر ابي ان ننتقل لبيت جديد في نهاية سنة ٢٠١٢ وقال لنا انه بيت كبير وواسع حتى احببناه من وصف ابي له واننا سنتخلص اخيرا من الشقه الصغيره واختي ستاخذ لها غرفه .

كان البيت كبير وواسع كما وصف ابي لكن شد انتباهي الابواب قديمه والحمامات نظيفة وواسعة ولكن يوجد بها عطل كان فيه رائحه قديمه , سألت ابي لمن هذا المنزل قال لامرأة كبيره بالسن اردت ان اشتري المنزل منها ولكن رفضت وارادت ان يكون ايجار مع انها غنية جدا وتستطيع بيعه والتخلي عنه وشراء قصور وبنائها . استغربت ولكن لازالت الفرحه في قلوبنا ومر شهر ونحن فيه , وفي ذلك اليوم قرر ابي وامي وبعض اخواتي الذهاب لسوبر ماركت وكانت جدتي معي واخواتي الباقيات نائمات فقررت ان ابخر المنزل لكي استمتع برائحه جميله وبهدوء مع جدتي .

ذهبت وبدأت ابخر الغرفه والصاله وجميع ارجاء المنزل وفي نهاية الممر المؤدي للمجلس دب الرعب في قلبي وبدأت اتذكر قصص وخيالات وضحكت على نفسي واكملت طريقي لكن زاد رعبي واحسست بشعور غريب قلبي لا يتوقف عن الخوف وسرعة انفاسي غريبه , سميت بالله وتوكلت ووضعت المبخره وهربت من شده خوفي واحساسي الغريب ثم التفت ووجدت ان المبخره اشتعلت فزاد الخوف وبدأت الدموع في عيني تنزل وارتجف بشدة وهرعت وسكبت الماء على المبخره حتى انطفئت ولكن خوفي استمر اسابيع . ذهبت لجدتي وانا خائفه لم تنتبه لي لانها تتابع التلفاز ذهبت وشربت ماء وتوضأت وقرأت القران حتى بكيت وبكيت .. اغلقت القرآن والخوف لا ينتهي حتى ان في عقلي الموقف تافه جدا ولا يستحق الخوف لكن في نفسي انه شي عظيم ولا ينتهي هذا الخوف ..

 اخيرا اتت امي وقلت لها كل شي خافت وقالت لو احترق المنزل ماذا ستفعلين؟ لن تمسكي شيئا عند خروجي مرة اخرى وبدأت اختي تحكي لي ان النار فيها الشياطين وتنصحني ان اذكر الله فذهبت عنها لانها اخافتني جدا من كلامها وذهبت لاختي الاخرى وقلت لها وكان ردها البارد انه شي لا يستحق الخوف ..

اعلم ان كل انسان لو قلت له الذي حدث معي في تلك اللحظه وذلك الشعور الغريب سيرد هكذا ولكن اعلم انه لا يستحق الخوف ولكن نفسي تخبرني العكس تخبرني ان هذا الرعب لن ينتهي وانني ممسوسه لا محاله .. نعم فكرة المس دخلت في عقلي !! وزدات حالتي سوء بوساوس لا تنتهي والحمدلله اني كنت اذكر الله اكثر واكثر لكن لماذا لا تذهب عني هذه الفكره لمدة اسبوع لم استطيع تحمل وضعي هذا ولاحظن صديقاتي تغيري وسكوتي ووجهي الشاحب اين هي الفتاه الجريئه النشيطه !! حزنت على حالي وذهبت لابي لاني لم اقل له الذي حصل بكيت بكاء كثير وابي حضنني وكانت ردة فعله جميله ومطمئنه لنفسي قال لي سأحضر امام المسجد الطيب ليقرأ عليك القران الكريم ، قلت له حسنا ..

احضر ابي ذلك اليوم ذلك الرجل الذي قراء علي وعلى اخواتي وامي وظهرت اعراض العين على امي وبعض اخواتي وكنت اشعر ببروده في أصابعي ولكن ما ان انتهى شعرت براحه فضيعة فصوته وقرآته للقران كانت مريحه للنفس حتى اني انتبهت لكل آيه يقرأها وتأثرت بمعانيها وما ان ذهب حتى احتضنني ابي وقال انه يوجد اثار العين في بعضهم وانه سيجلب ماء مقروء وسيأتي غدا ايضا شكرت الله على ان هذا الشعور ، وعرضت حالتي لدكتور نفسي وقال لي انه شي طبيعي لان النفس تتعرض بصدمه اكبر وتتأثر اكثر والعقل لا يستوعب هذه الفكره وكان تشخيصه لحالتي انني معرضه للقلق الوسواسي وشرح بالتفصيل .

وعشت حياتي ونسيت ما حصل ولكن لاحظت ان منزلنا به اشياء غريبه لن اقول انه مسكون ولكن ملحوظ ان به شي كالدولاب عندما كنت جالسه في الغرفه كان مفتوحًا وبدأ ينفتح شيئا فشيئا وبصوت خافت حتى لاحظت ذلك ثم تحرك مقبض الباب بسرعه غريبه ، الحمدلله الذي ربط على قلبي وذكرت الله وذهبت من الغرفه .

ولا ننسى الكوابيس ولكن الحمدلله اني اذكر الله قبل النوم واحاول ان لا انسى ذلك ولكن اخواتي لسن محافظات جدا على ذكر الله ويعانون من الكوابيس الكثيره والمرعبه حتى ان اختي الكبيره أحضرتني لغرفتها حتى اظل معها الى ان تنام من شده الخوف ، وامي قالت لي انها لاحظت شي اخضر مر بسرعه وكان تحليل اخي الكبير انه جني وأنا اقتنعت بكلامه وقلت ممكن ، واختي الكبيره تقول لي وهي تضحك انها تلاحظ ظل اسود وكأنها لا تعلم اني انا ايضا ألاحظ ظلال سوداء وبيضاء ، وبعض أنوار المنزل كانت تنقطع خصوصا الحمامات ولكن بين فتره وفترة ، وجودهم ملحوظ ولكن بشكل غريب أشياء غريبه تحصل في منزلنا .

وارجو ان تعلمو ان حالتي لم تكن بإرادتي وان خوفي وبكائي بسبب هذا الموقف البسيط الذي غير حياتي وجعلني احافظ على ذكر الله اكثر ، الانسان لا يستطيع منع نفسه من البكاء ولكن النفس تتأثر بنسبة اكبر من العقل الذي يقتنع انه شيء تافه ولا يستحق كل هذا .


تاريخ النشر : 2015-05-29

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق