تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قصتي مع لعبة الويجا

بقلم : نورة حكمت - العراق

قمنا بصنع اللعبة وأطفأنا الضوء ..

انا نوعا ما اصبحت مهتمة بالماورائيات لاني مملت من اغلب مواضيع الانترنت فقررت انا و اختي ان نبحث عن طريقة نتأكد بها من وجود عالم اخر معنا لا نراه و عندما بحثنا قليلا في الانترنيت وجدنا ((لعبة الويجا )) كانت من اسمها تبدو غريبة جدا لانه هذه اول مرة اسمع بها وعندما قرأت عنها وعن طريقة الاستعمال وقيل بأنها تمكننا من الاتصال بالعالم الآخر ((الجن)) فرحت كثيرا ((يعني تهور )) وأخبرتني أختي الأكبر مني ربما سنسألهم عن طريقة موتنا لكننا تذكرنا باننا لايمكن ان نسال الجن اسئلة كهذه ...

قمنا بصنع اللعبة وأطفأنا الضوء لكن بقي ايبادي يعمل تحت السرير لاني لم أطفئه فتمكنت من قراءة بعض التعليقات على موضوع الويجا بينما اختي تقرأ الاسئلة , وكانت بعض التعليقات تقول بانه بعد لعب الويجا يمكن ان ترى الجن او ان تتاذى منهم فأنا قمت من مكاني واخبرت اختي صارخة عليها بان نتوقف عن اللعب فقالت لي اختي ((ما بالك هل انتي جبانة من هذه اللعبة كعادتك )) واخبرتني بانه لا يكمن ترك اللعبة دون الاستئذان من الجن لكني لم اهتم واخبرتها ان تعود الى غرفتها وتتركني وحدي فلملمت اغراض اللعبة وانهيت يومي بشكل طبيعي ومر النهار ولم يحدث شيء ولكن عندما خلدت للنوم حلمت حلما غريب حيث رايت اناس مريبون يحملون الواحا لم ارها لكن بعد التدقيق فيها انها الواح الويجا .. وكانوا يقتربون ويقتربون ولا اعرف ماذا افعل و لكن الحمد لله أيقظتني امي كي اذهب الى المدرسة لكني تعذرت من الذهاب ((لاني امضيت البارحة في الفراءة عن الويجا )) ولكني لم اخبرها بذلك وقلت لامي لا اريد الذهاب الى المدرسة فحسب ولكنها اصرت على ذلك وعندما ذهبت الى المدرسة رأيت شخصا غريب يشبه الذي في حلمي فاستغربت ثم انه لا يعيش في منطقتنا فماذا يفعل هنا فاستغربت ولكن مر هذا اليوم بشكل طبيعي وقضيت بضعة ايام طبيعية ولكن الشي الغريب الوحيدد هو ان هذا الشخص يأتيني في منامي دائما وفي حياتي .

ومرة كنت اسير مع إحدى صديقاتي ولكني كنت انضر الى ذلك الشخص .. انه يلاحقني .. وعندما اخبرتني صديقتي إلى ماذا تنضرين قلت لها الى ذلك الشخص فقالت لي اي شخص قلت لها ذلك الشخص قرب منزل فلان فقالت لي (( هل جننت )) وبدأت بالضحك علي فغضبت منها و قلت مع السلامة لقد تأخرت على الغداء ((مجرد عذر )) .

واحيانا اشعر بشيء يحاول دفعي من الدرج عندما انزل منه واحيانا شيء اسود على السرير ((يعني مجرد ضل خفيف غير واضح )) ولكن كنت اشعر بالخوف منه لانه يوما بعد يوم يبدا بالوضوح .

وحدثت بعض الاحداث مع اختي ايضا حيث تقول بأنها تشعر بانها ترى شخصا في مرآة الحمام لأقل من الثانية فسخرت منها وقلت كيف ترين شيء في اقل من الثنية (( عيونك تلسكوب مثلا !!)) هذا ما قلته لها لكنها اقسمت وقالت لي علينا ان نتخلص من لعبة الويجا في المنزل فقلت لها و ما علاقة الويجا هل تحولت الى انسان وتبعتنا ((مجرد سخرية )) .

وفعلا تخلصنا من الويجا وبدات الاحوال تتحسن وقويت العلاقة بالرّب وبدات اضع القرآن دوما معي فلم يعد شيء يزعجني يعني ذلك الرجل الذي اراه دائما لم اعد اراه الا في الاحلام واحيانا اسمعه يقول (( سأعذبك )) لاكني لا ابالي رغم ان الحلم يتكرر كثيرا حتى لم اعد اراه مجددا لكن بالنسبة لاختي فانها ما زالت مصرة على انها ترى شخصا في مرآة الحمام لاكني لا افهم ما تقول فدائما اسخر منها رغم اني اساعدها احيانا .. فما تفسيركم لذلك ؟ .


تاريخ النشر : 2015-05-29

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق