تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قصتي مع Slendrina

بقلم : Hussein.H.Chbib - لبنان

لعبت لعبة لها علاقة بتلك الفتاة فهي مشهورة ..

السلام عليكم أصدقائي سوف أحدثكم اليوم عن حلم راودني و مازلت أتذكره حتى الآن. قبل أسبوع شاهدت فيلما عن فتاة تدعى سلندرينا (Slendrina) و يمكنك عزيزي القارئ أن تبحث عنها في أي محرك بحث .

المهم أنه عندما أنهيت الفيلم كانت الساعة تشير إلى الـ 2:00 بعد منتصف الليل , بكيت لما حصل لتلك الفتاة و أنها ظلمت كثيرا . ذهبت إلى سريري و أنا حزين و لعبت لعبة لها علاقة بتلك الفتاة فهي مشهورة في بلاد الغرب , وفجأة نمت من دون إرادتي و في حلمي رأيتها .. نعم .. إنها هي .. كانت تبكي وترتدي ثوب أبيض مغطى بالدم , فذهبت نحوها مع إني كنت خائف ففكرت بأن أتكلم معها لكنها لم تجب بل أصدرت صوت غريب جعلني أنهض من نومي فزعا .

قرأت عدد من السور القرآنية ثم خلدت للنوم من جديد وكانت الساعة تشير إلى 4:00 عندما نمت ورأيتها مجددا لكن هذا غريب إذ لم أرى دماء على ثوبها , هذه المرة ضحكت ثم قالت لي أنني سوف أهلك و دخلت آحدى الجدران و أختفت.

آستيقظت صباحا و كتفي الأيسر يؤلمني لأنني كنت أنام عليه، وعندما أردت الذهاب إلى الحمام رأيتها تدخل المرحاض و هي تضحك و ثوبها مغطى بالدم فعندها جلست في الغرفة و كان بجانبي أخواي نائمين .

جلست قليلا ثم قررت دخول الحمام لأنني كنت مضطر لذلك و أنا مستعد لأتحمل النتائج , وعندما دخلت لم يحدث شيء , لكن عند خروجي و إذا بها تتدلى من السقف فنظرت إلى عينيها و كان ذلك كل ما أذكره قبل أن أفقد وعيي ...

عندما أسيقظت كان أخي واقفا بجانبي و هو خائف علي , أول ما فكرت فيه فور نهوضي هو أن أرمي و أمحي كل شيء متعلق بها.

لم تعد تظهر كثيرا , آخر مرة رأيتها عندما كنت في القرية نظرت آلي و دخلت إحدى الجدران و لم أعد أراها.


تاريخ النشر : 2015-06-02

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق