تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الكرة المشعة

بقلم : نوال - سلطنة عمان

رأيت كرة بيضاء مشعه بشدة وهي تتحرك في السماء ..

قبل أكثر من عشر سنوات مررت بتجربة غامضة ولم أجد لها تفسير .

كنا في شهر رمضان المبارك وفي تلك اﻷيام كنا نقيم في منزل باﻹيجار بجانب بيتنا اﻷصلي , وذلك لأننا كنا نقوم بإعادة بناء منزلنا الأصلي , المهم .. اعتدت في ذلك المنزل المؤجر على الصعود الى سطح البيت للعبادة والذكر , فهو المكان الهادئ الوحيد المتوفر...

ما حدث كان كالتالي ..

كنت في حاله خشوع تام وبكاء وكنت أحتضن المصحف الشريف بين يدي وأسجد... في تلك الليلة الباردة جدا .. فقد كنا في فصل الشتاء .. وعندما رفعت رأسي من السجود ومسحت دمعي رفعت رأسي إلى السماء ﻷتفاجأ بمنظر افزعني بشده.. فقد رأيت كرة بيضاء مشعه بشدة وهي تتحرك في السماء بسرعة وخفه وتقترب مني!!! ..

ومما أخافني أكثر أنها بدئت في إبطاء سرعتها واﻹنخفاض ﻷراها بوضوح , لكن الخوف تملكني بشده فوليت مسرعه ونزلت الى الدور اﻷرضي ﻷجد اخي وإبن خالي يتناولون وجبة السحور أمام التلفاز وكان الوضع جدا طبيعي ولم أتكلم ﻷنه من الواضح أنهم لم يشعروا بحدوث شي ولم يروا شئ ..

أنا إمرأة مؤمنة وملتزمة بشرع الله عز وجل وإيماني بالسنة عظيم وﻻ أعمل عقلي في النصوص وﻻ أقبل أي أمر إﻻ بدليل صحيح من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة وإن لم يوجد دليل فأنا اتوقف وﻻ اقرر أي أمر... ولكن فيما يخص عالم الغيب .. الماوراء طبيعه .. فأنا أقرأ كثيرا في هذه المواضيع وقد شدتني ظاهرة اﻷطباق الطائرة كثيرا حيث ﻻحظت أن كثيرا من أوصاف الشهود مشابهه لحركة الكرة التي شاهدتها!!!..

أرجو مساعدتي في إيجاد تفسير للجسم المضيء الغريب الذي شاهدته في السماء في رمضان وشكرا .


تاريخ النشر : 2015-06-02

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق