تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل زوجة أبي هي السبب ؟

بقلم : مريم - المغرب

وذات يوم جاءت زوجة أبي لزيارتنا ..

أنا فتاة في 16 من عمري اريد مشاركتكم بعض الاحداث الغريبة التي حدثت معي انا و عائلتي ..

منذ سنتين فاجأ والدي امي بخبر انه يريد الزواج ثانية فأخبرتنا و كان وقع الصدمة لا يوصف لكن بعد اخذ و رد بينهما وافقت امي لكي لا تتسبب في تفرقتنا , و كانت تلك المرأة – الزوجة الثانية - تقطن في مدينة اخرى فأراد ابي احضارها الى مدينتنا لتفادي كثرة المصاريف فوافقت والدتي وقالت لنا بأنها ستأتي لزيارتنا في البيت , رفضنا طبعا , لكن امي اقنعتنا بالقبول .

و في ذلك اليوم جاءت ولا تحتاجون لكي اصف لكم شعوري وقتها .. دخلت وجلست معنا و كانت تحمل حقيبة صغيرة حول عنقها لم تتركها ابدا حتى انها توضأت و هي حول عنقها , و بعد رحيلها قمت لتنظيف البيت بعد الغذاء و عندما كنت اكنس وجدت تحت الاريكة التي كانت تجلس عليها شيء ما ملفوف ببلاستيك باحكام و فيه مثل خيوط صفراء غريبة , اخبرت اخي و قال لي من الظاهر انه سحر فاعطيته له عندما قال لي انه سيبطله .

بعد تلك الزيارة ظلت والدتي لأكثر من اسبوع طريحة الفراش , وبعد مدة اراد اخي الاكبر الزواج فاقمنا له زفافا بسيطا و جاء للسكن معنا و كانت زوجة ابي لا تطيقه هو و زوجته لأنه كان لا يكلمها ولا يسلم عليها هو و زوجته .

وذات يوم جاءت زوجة أبي لزيارتنا و بعد رحيلها اخبرتني زوجة اخي انها لم تجد بعض ملابس اخي الداخلية فبحثنا عنها لم نجدها و بعد مدة وجدناهم فوق الملابس و تنبعث منهم رائحة غريبة و كريهة . و في نفس اليوم الذي وجدناهم كانت لدينا زوجة ابي واختفت الملابس اكثر من مرة لكننا نجدها بعد ذلك وبها نفس الرائحة .

كانت هذه الاحداث تحدث لاخي و زوجته فقط لكن في يوم عندما ذهبت لارتداء ملابسي وجدت خطا ابيضا يمر من فوق كل ملابسي و تنبعث منه رائحة لا تطاق .

وبعد مرور بضعة ايام دخلت الى البيت فوجدت اخي الاخر يبحث عن ملابس عمله هو و اصدقاؤه فاخبرته انها في الخزانه لكنه لم يصدقني لانه قد كان بحث هناك للتو وعندما فتحت الخزانة وجدتها و بدأت بالضحك عليه هو و اصدقاؤه و قلت لهم هل انتم جميعا مصابون بالعمى , فاعتلت وجههم نظرة الاندهاش و الاستغراب و فتحوا افواههم غير مصدقين , وقال لي صديق اخي لو لم اكن مع اخوك و اخبرني بهذا لظننته مجنونا لكنني اقسم لك اننا بحثنا هنا جميعا و لم يكن هناك شيء و قالوا لي انهم وجدوا مصباح الغرفة مضاءة ورائحة البخور كانت تعم المكان و قد شممتها ايضا .

وبعدها بايام كنت لوحدي بالبيت و كنت اشاهد التلفاز وغرفة اخي المتزوج مقابلة لي فرأيت قطة سوداء كثيفة الشعر و لها نظرات مخيفة تدخل غرفة أخي انتابني خوف لا يوصف رغم إنني لا اخاف من القطط و عندما دخل اخي و امي اخبرتهم بذلك فبدأ اخي بالبحث لكنه لم يجد اي شيء و قال لي ايتها الخائفة لا يوجد شيء .

و في نفس الليلة استفقت على صوت اخي المتزوج وهو يوقظ أخي الآخر كي يقرأ بعض القرآن على زوجته لأنه كان حاملا لكتاب الله فقد كانت تصرخ و تقول لنا : " ألا ترون ؟! .. انه يحدق بي سيقتلني " . و كانت تخبئ وجهها في صدر أخي و تقول انه يطير انه في السقف و بقيت على ذلك مدة وهي لا تنام وتوالت الأحداث و المشاكل إلى الآن ولا زلنا نعاني منها .


تاريخ النشر : 2015-06-02

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق