تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ماذا يحدث في المطبخ ؟

بقلم : Malancholic girl - الجزائر

سرعان ما استيقظت على صوت الفناجين ..

انا فتاة عمري 15سنة ، في احد الأيام استقبلنا ضيوفا فتناولوا العشاء و غادروا بعد ذلك ، لقد كان المطبخ يعج بالأواني المتسخة التي من بينها فناجين القهوة وصحونها الصغيرة فشمرت علي يدي وغسلتها كلها .

بعد ان انتهيت طلبت مني امي ان لا أرجعها الى مكانها بل اقلبها فوق طاولة المطبخ لانها كانت تنتظر ضيوفا آخرين في الصباح ، ففعلت ذلك و أنتهيت و بعدها ذهبت الى غرفتي لأخلد الى النوم بعد كل ذلك التعب ، نمت مباشرة ولكن سرعان ما استيقظت على صوت الفناجين كأن أحدا ما يضعها فوق صحونها و يريد ان يرجعها الى مكانها في الخزانة ، لقد كان الصوت واضحا اقسم انني كنت في كامل وعيي ، استغربت لأن الجميع كانوا نائمين وكل الأضواء منطفئة والظلام حالك ، فنهضت وأشعلت نور غرفتي واذا بذلك الصوت يتوقف فاطفأته وعدت الى السرير لكن عاد ذلك الصوت ثانية وهنا بدأ الخوف يسيطر على قلبي .

تشجعت وقررت ان أذهب ألى المطبخ لأرى ماذا يجري ، نهضت وذهبت أمشي بخطوات بطيئة ومترددة و أشعلت نور الرواق الدي يؤدي الى المطبخ فانقطع الصوت ثانية ، ولكني اكملت طريقي الى المطبخ ولم اجد احدا ، والغريب انني وجدت الفناجين كما تركتها كأن احدا لم يلمسها ، فبدات أقرأ القرآن وعدت الى غرفتي بعد ان اطفأت الأنوار فعاد ذلك الصوت مجددا .. انها انها المرة الثالثة ! وهنا ذهبت الى غرفة والداي وأخبرت امي بما حدث لكنها غضبت مني وقالت : لماذا أيقظتني من نومي الهنيء لتسمعيني هذه السخافات ؟ اذهبي الى غرفتك ونامي ليس هناك اي شيء .

فعدت وأخذت اردد آيات الله الكريمة وذلك الصوت متواصل مع العلم أنني عندما ذهبت الى أمي انقطع الصوت ، فبقيت على هذه الحال حتى مطلع الفجر وعندها زال ذلك الصوت فغفوت لساعة او اثنتان . لقد كانت أطول ليلة في حياتي ولم أخبر أحدا في الصباح لكي لا يفعلوا كما فعلت أمي ولم يتكرر ذلك الصوت مجددا .

لم أجد تفسيرا لما حدث معي الى الآن ، ارجو ان تبدوا آراءكم أعزائي القراء لأنني ما زلت أخاف دخول المطبخ وغسل الأواني ليلا .

ملاحظة : حدثت مثل هذه القصص لجدتي في صغرها و قد أخبرتني بذلك عن طريق الصدفة .

تاريخ النشر : 2015-06-08

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق