تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أنا مريضة أم لي علاقة ما بهم ؟

بقلم : روح - السعودية

اعلم أن وجودهم حقيقي اصبحت اراهم بشكل اوضح ..

لا أدري قد اكون عاقله بلسان مجنون ، لكن تحدث مواقف تجعلني اجزم يقينا بأني مجنونة ، كيف لا وانا اسمع احاديثهم وضحكاتهم اشعر بهم حولي وبنظراتهم إلي .

ولكن لم لا اكون مجرد مريضة نفسية فالهلوسات انواع منها السمعيه و البصرية والحسيه و الشميه ، فلم لا تكون كلها اجتمعت عندي ، قد يقال ان المريض النفسي لا يعي انه مريض ولكن اشعر اني اتوهم وجودهم ، فلا تخلوا ساعه من احساسي بهم سواء كان بالصوت او برؤيتهم او بلمساتهم فوجودهم مبالغ به جدا في حياتي ، اعلم أن وجودهم حقيقي اصبحت اراهم بشكل اوضح وسأروي لكم بعض المواقف عن الظلال السوداء .

اولهم حين كنت في المدرسه بعد نهاية الدوام ، جلست وصديقاتي ننتظر السائق وتأخر كعادته وقررت صديقاتي ان يذهبن ليصلين الظهر وانا جلست حتى اخبرهم اذا جاء السائق ، ومر بعض الوقت وجاء اخيرا ثم ذهبت كي اخبرهم وقد كانوا عند باب المصلى يرتدون احذيتهم و يتحدثون ، وفجأة إذ بي ارى ظل شخص يقف خلف صديقتي الجالسه وهو ينظر إليها ينتظرها تلبس كان واضحا جدا لي و لم يره احد سواي ، وصديقتي التي كان ينتظرها حين رجعت الى المنزل و رويت لها ما حصل قالت نعم انها فعلا احست ان شخصا خلفها .

و موقف اخر في فترة الاختبارات النهائيه كنت اجلس مع صديقاتي في الساحه الخارجيه ، كنا نراجع الماده فإذ بإحدى صديقاتي قد اطالت النظر بي وقالت "اتمنى لو استطيع ان استفيد قليلا من القرين " ، مثلت انني لم افهمها لانه لم يكن لدي الوقت الكافي حتى ادخل معها في نقاش طويل حين قالتها و نظرت في المساحه الفارغه لشخص واحد بيننا ، فجأة ظهر هذا الظل الاسود بيننا لكني طنشت الامر وركزت على الاختبار ، شعرت ان لديها كلام كثير ولا تستطيع قوله . وايضا استطيع ان اميز ان الشخص به مرض روحي او لا و اقدر تحديد اذ كان عين ام سحر ام حسد ، وكل من قد توقعت ان بهم شيء مع مرور الايام يثبت ما توقعت .

فصديقتي الاولى اتضح ان بعائلتها سحرا و الاخرى قد اصابتها عين لتفوقها الدراسي وغيرهم الكثير ، اصبحت ارى اشخاصا من الطرف الاخر لا علاقة لهم بي ، اعلم واصدق بوجودهم لكن الامر اصبح مزعجا جدا فهم لا يؤذوني مباشرةً لأني محصنه طوال الوقت لكنني ارى حياتهم اليوميه بهيئة ظلال ، اريد ان اعيش طبيعيه وان اشعر انني وحيدة ولو لمره واحده . اتمنى ان تخبروني هل انا الان مريضه نفسيه ام مجرد تطور في الحواس ام لي علاقه ما بهم ؟

ان رؤيتهم ليست مهمة جدا بالنسبه لي ولكن اصبحت اوسوس كثيرا بأني مريضه نفسيه ، فأرجوا منكم من لديه خبره ان يطمئني وخاصة ان اهلي لا يعترفون بالاطباء النفسين فلا استطيع الذهاب إليهم .. ارجوكم أفيدوني .

تاريخ النشر : 2015-06-10

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق