الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حمل المقبرة

بقلم : صدام الاغبري - اليمن

سوف يأتيها الحمل في الليل وينبش قبرها ..

ذات يوم في منتصف الليل ماتت احدى العجائز في القريه فقمنا بغسلها ودفنها ، وعند رجوعنا الى البيت كنت اسمع بعض الرجال كبار السن يهمسون لبعضهم بكلمات غير مفهومه مثل (الحمل .. الله يستر .. من الضروري ان نفعل) .. فاستغربت كثيرا هذا الكلام !

وعندما دخلت البيت رايت جدتي تبكي وحزينه فاعتقدت انه بسبب موت صديقتها ولكن كان البكاء لسبب ثاني .. اتجت نحوي جدتي وسالتها عن ما سمعته وانا راجع من المقبرة ، فقالت لي : نعم ان برجها الحمل .. قلت انا : وماذا في الامر ؟ .. قالت : اذاً سوف يأتيها الحمل في الليل وينبش قبرها ويخرج جثتها من القبر .. قلت انا : هذا لايعقل ماهذي الخرافه ؟

قالت : ليست خرافه فقد حصلت في قرية فلان ان اتى الحمل واخرج جثة امراة من القبر وفي الفجر تفاجأ الناس بالقبر مفتوحا والجثه غير موجوده ، بل ان هناك شخص قال انه كان يمشي من امام المقبرة وشاهد في الظلام شيئا يخرج من القبر فااصيب بالرعب وهرب باقصى سرعته ، ولكن هناك وسيله لكي لا ياتي الحمل إلى هناك ، يجب ان تنصب خيمه قرب القبر و يجعل شخص يقرا القران هناك طوال الليل .

هناك الكثير من الاسئلة التي تحيرني .. لماذا جدتي متاكده من كلامهم مئة بالمئة ، و اذا كان صحيحا هل ذلك الحمل جني او ماذا بالضبط ؟

تاريخ النشر : 2015-06-13

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر