تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

القطة غريبة الأطوار

بقلم : يارا-السعودية - المملكة العربية السعودية

أقسم لكم بأن ملامحها كالأنسان ..

ساحكي لكم قصتي التي حدثت قبل ثلاثة أيام بالضبط ، ابي انفصل عن امي منذ قرابة اربع سنين بسبب زوجته الثانيه ، و في هذه المدة انتقلنا أنا و اخوتي إلى شقة صغيره مع امي ، و خلال هذه المدة كان ابي يأتي إلى منزلنا ساعتين فقط في الأسبوع ولا يطيل المكوث و هذا يحزننا كثيرا .

قبل ثلاثة أيام اصاب ابي مرض عبارة عن طفيليات تهاجم اعضاء الجسم و تؤدي إلى تآكلها لا سمح الله ، فضعف جسد أبي و بات لا يأكل شيئا من الألم فأصرينا عليه بأن يبيت عندنا فنحن نعرف بأن زوجته لا تهتم به , وافق على المبيت لدينا و عندما أتى كانت تسير خلفة قطه تمتلك ملامح غريبة و أقسم لكم بأن ملامحها كالأنسان و أقرب لملامح الشرق آسيويين و تمتلك أعينا كبيرة زرقاء لا تشبه أعين القطط ، و أستقرت أمام عتبة منزلنا لم نعرها أي أهتمام على رغم خوفنا منها .

الغريب في الأمر بأنها لا تتحرك أبداً ، حاول أخي الاقتراب منها و هي لا تزال ثابته كأنها تمثال و فقط تنظر إلى باب منزلنا . اتت امي و اخبرتني بان اقدم لها الطعام فمن الممكن بأنها جائعة و أقتربت منها و معي صحن ممتلئ بالتونا لعلها تاكل و تغادر ، و وجدتها تقترب من الصحن و تأكل و هي لا تنظر إلى الصحن بل إلى باب المنزل ، أرتعبت جداً فهرولت نحو الباب و اخبرت اختي بما حصل و قالت لي من الممكن أنها تنظر إلى كائن غريب داخل المنزل أو انها جني متحول إلى قطه .

و أنتشر النمل الصغير داخل منزلنا ولا يبدو كالنمل الطبيعي فهو لا يسير بطريق واحد بل بطريقة جنونية و كأنه تائه و أزداد عدده بشكل مهول ، فقمنا بتشغيل سورة البقرة و أقسم لكم بأنه أختفى من أمام أعيننا و عندما أغلقنا سورة البقرة لم نجد له أي أثر ، و بعد مدة لا تقل عن نصف ساعه عاد مجدداً و اصبح اكثر من قبل ، فقامت اختي بتهديده و قالت إن لم تذهب سنقوم بأبادتكم و أستجابوا إلى التهديد و بدأت تقل أعدادهم فقمنا برش المبيد على أنحاء المنزل و تخلصنا منهم و الحمد الله .

القطة الغريبه لم تغادر إلا عندما غادر أبي ولم نرها مرة أخرى . بالنسبة لي أجد بأن الأمر له علاقه بزوجة أبي فأهلها يتعاملون بالسحر و انا لا أتهمهم بل هم يصرحون بذلك الشيء .

تاريخ النشر : 2015-06-13

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق