تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حصنوا أنفسكم !

بقلم : غصون - البحرين

أحسست وكأن سريري يرتفع ببطئ شديد ..

منذ فترة ليست ببعيدة ، كنت مستلقية على سريري مع طفلتي النائمة وكانت تبلغ من العمر حينها 4 أشهر ، كنت قد وضعتها بجانبي حتى اسمعها اذا بكت وتكون امام ناظري ، وكانت الساعه تقريباً 4 عصراً،ومن شدة تعبي في ذاك اليوم نمت بجانبها دون ان اقول اذكار النوم او ان اقرأ المعوذات وندمت على ذلك .

على جهة اليسار من السرير كنت قد وضعت سرير طفلتي بالقرب من سريري ومن فوقه ستارة حتى لا تنزعج من الأنوار ومن بعدها تأتي النافذة .

بعد 15 دقيقه منذ ان نمت .. احسست وكأن سريري يرتفع ببطئ شديد من جانب واحد وهو جهة الرأس ، حتى اني حاولت ان افتح عيناي لأتأكد إن كان مايحدث حقيقة ام إني أحلم .. لكن لم اقدر ان افتحها جيداً وكأن شيئاً يمنعني !

فأرتفع السرير حتى إني كنت أرى الطرف العلوي من ستارة سرير ابنتي ، وتزايدت ضربات قلبي من الخوف واحسست بضيق شديد في صدري ، كنت أريد أن آخذ ابنتي واركض بها ولكن لا حول لي ولا قوة و لم تمض ثوانٍ حتى هبط السرير شيئاً فشيئاً حتى استوى على الأرض ..

ففزعت من نومي وانا اشهق وأخذت ابنتي وحضنتها وقرأت آية الكرسي والمعوذات والأذكار ونفثت عليها . لم أخف على نفسي اكثر مما خفت على ابنتي ، إحساس العجز عن حماية الابناء إحساس لا يوصف ..

أسأل الله أن يحمينا وإياكم من كل شر ..

تاريخ النشر : 2015-06-16

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق