تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ظلال سوداء

بقلم : دعاء - العراق

إذا بظل شخص اسود قاتم لا يتعدى طوله المتر يعتمر قبعة سوداء ..

في يوم من الايام عندما كنت صغيرة في السابعة من عمري انتقلنا الى منزل اخر ، وكان هذا المنزل قديما ذو رائحة غريبة ، وقد ظنناان رائحته الغريبة هذه لانه بناء قديم .

بعد اسبوع من انتقالنا هناك وفي احدى الليالي ، شعرت بنعاس شديد وخلدت الى النوم باكرا حتى اني نسيت ان اقرء الاذكار والايات التي كنت دائما ما اقرؤها قبل النوم ، وبعد ذلك استيقظت فجاءة بعد منتصف الليل حيث كانت الغرفة مضاءة بشمعة صغيرة والباب كان مفتوحا ، احسست وكأن هناك من ايقظني من نومي .

انتابني شعور غريب وانا على السرير ، شعرت وكأن شخصا ما يحدق بي عند باب الغرفة فألتفت برأسي ناحية الباب المفتوح فإذا بظل شخص اسود قاتم لا يتعدى طوله المتر يعتمر قبعة سوداء ذو عيون خضراء لامعة يصدر صوتا كفحيح الافاعي يحدق بي وبأختي النائمة التي تكبرني بثلاث سنوات وكان يحرك اصابع يديه بطريقة غريبة متعمدا اخافتي ، عندئذ تجمدت في مكاني وكأن الدم تجمد في عروقي من شدة الخوف والرعب وكنت اسمع ايضا اصوات كالرعد والمطر بالرغم من ان الجو كان صحوا .

استمر هذا الموقف قرابة الساعة حتى اني لم استطيع قول اي شيء لاني لم اكن افهم مايدور حولي ولاعرف ماهذا الشئ الغريب ، وبعد ذلك اتى التيار الكهربائي ليفتح ضوءالمصباح في الغرفة معلنا انتهاء هذا الموقف المرعب فاختفى هذا الظل ، حينها قفزت من سريري وايقظت اخوتي وكان الوقت فجرا فاخبرتهم بما حدث بالتفصيل لكنهم لم يصدقوني وقالو لي انها مجرد اوهام وكوابيس ، وعند الصباح اخبرت امي وابي ولم يصدقني احد وبقينا في ذلك البيت قرابة السنة واصبحت اشاهد من حين لاخر ظلالا لاطفال وهم يلعبون لكن لم يصدقني احد .

بعدها انتقلنا الى منزل اخر لتنتهي معاناتي مع تلك الظلال السوداء ، وبعد عدة سنوات من تركنا لذلك المنزل اخبرت امي مرةاخرى بما حدث ، فاعترفت وقالت : كنت احس باشياء غريبة تحدث لكني انا ووالدك ابقيناالامر سرا لكي لا تخافوا الى ان نبيع البيت وننتقل الى منزل اخر . و اخبرتني ايضا ان جارتنا اخبرتها بان حادثة قتل حصلت في ذلك المنزل قبل 10 سنوات حيث قتلت امرأة عجوز تسكن وحدها في هذا المنزل القديم وسرقت اموالها ..

لا ادري الهذه القصة صلة بما كنت أراه ؟؟

تاريخ النشر : 2015-06-21

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق