تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من تكون هذه المرأة الغريبة ؟

بقلم : مصطفى الكوياني - العراق

كانت عيناها بلا سواد {فقط بياض} ..

بدات معي هذه القصة منذ حوالي سنتين من الان ولكم حرية التصديق ...

قبل سنتين بالضبط عندما عدت الى المنزل كنت منهكا وتعبا بشكل كبير جراء العمل طوال اليوم ، ذهبت الى الحمام {تكرمون} واستحممت وخلدت بعدها الى النوم ، وكان هناك شعور غريب يداهمني بأن هناك شخص يراقبني ولكن لم اهتم للأمر كثيرا اذ غالبا ما ياتيني هذا الشعور .

بعد حوالي ساعتين الى ثلاث ساعات استيقظت من النوم واحسست كأنما احدهم قد لمسني وطلب مني النهوض ، ولكن ما ان نهضت لم يكن احد في الغرفة والصمت يعم المكان ، نظرت الى الساعة وكانت تشير الى 3:30 بعد منتصف الليل .. كانت الغرفة شبه مضلمة وما كان ينير الغرفة هو عدد من عواميد الكهرباء التي كانت قريبة من المنزل {غرفتي في الطابق الثاني} ...

فنظرت الى النافذة وصعقت مما رأيت .. كانت هناك امرأة بيضاء البشرة ذات شعر قصير وترتدي فستان ابيض وتنظر مباشرة الى عيناي وكانت عيناها بلا سواد {فقط بياض} ، بقيت تنظر الي لقرابة خمس دقائق ثم اختفت بعدها ، قمت اقرأ القرآن الكريم وبعض الاذكار التي تبعد الشياطين ولم استطع ان انام .

واستمر هذا الحال لما يقارب الشهر تقريباََ ، اذ كانت تأتي بنفس الطريقة وتوقظني بها وتقف في نفس المكان ثم تذهب .. في النهاية لم استطع التحمل وذهبت الى شيخ جامع قريب من منزلنا واخبرته بما يحدث معي (علما بأنني لم اخبر احدا عن الموضوع غير الشيخ) ، وقال : انها من الجن لكنها لا تريد ان تؤذيني ، فاعطاني بعض الايات الكريمة وبعض الاذكار لكي اقرأها يوميا قبل النوم ، ففعلت ما طلب مني وبت اقرؤها كل يوم ، ولكنها رغم ذلك لم تختفي بشكل كامل اذ انها تاتي الي في بعض الليالي ويتكرر الامر مجددا بنفس الطريقة علماَََ بأن بيتنا محصن وجميع افراد العائلة يصلي بشكل كامل علاوةً على الصوم والامور الاخرى .

فمن تكون هذه المرأة ..؟؟؟ وماذا تريد..؟؟؟ ولماذا لم يرها احد غيري ، لماذا اختارتني انا بالذات وليس غيري..؟؟؟ اريد تفسيرا لما يحدث .

تاريخ النشر : 2015-06-25

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق