تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

امرأة غريبة في الغرفة

بقلم : وسيم - سوريا

إذا بإمرأة تقف على باب الغرفة ..

حدثت هذه القصة الغريبة مع زوجتي في احدى الليالي عندما كنت غائبا عن البيت ، حيث كنا نقيم في شقة مع 5 اطفال اناث ، وكان عملي ليلا من الساعة السابعة مساء و حتى التاسعة صباحا من اليوم التالي .

وعندما عدت صباحا وجدت زوجتي على غير طبيعتها ، فسألتها ما بها و بدأت تسرد لي ما مرت به ، و هو كالتالي : في حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل و بعد ان صلت فرض العشاء و رددت بعض السور من القرآن الكريم مع الاذكار ، كانت بناتنا جميعهن نيام ، غفت عين زوجتي قليلا لتصحو على صوت احدى بناتنا تريد ان تذهب للحمّام .

فقالت لها زوجتي إذهبي يا بنيتي و انا سابقى مستيقظة حتى ترجعي ، و عند ذهاب طفلتنا ، كان ضوء الغرفة خافتا و إذا بإمرأة تقف على باب الغرفة التي تنام فيها زوجتي مع البنات عندما اذهب الى العمل ليلا .

ووصفت زوجتي تلك المرأة التي شاهدتها بانها بطول الباب و تلبس ثوبا أبيضا طوله الى تحت الركبة بقليل ، و لها شعر اسود ينسدل على كتفيها و وجهها غير واضح الملامح ، و عندها بقيت زوجتي مندهشة مما تراه من دون خوف لانها و حسب ما أخبرتني لم تكن مدركة تماما ماهية الأمر ، و لكن بدأ الأمر يأخذ منحا آخر عندما سألتها زوجتي قائلة : (من أنت وكيف دخلتي البيت؟) ، هنا اقتربت المرأة منها و أخذت تحملق بها حتى صارت زوجتي مستلقية امام قدميها و المرأة الغرببة تطأطئ رأسها الى الأسفل و تنظر لها دون ان تتكلم بشيء ، و زوجتي مستمرة بأسئلتها ( من أنت و كيف دخلتي المنزل ؟) ..

وفجأة غيرت المرأة وجهتها و ذهبت ناحية احدى البنات و أخذت تحملق فيها ، و في هذه اللحظة عادت ابنتنا من الحمّام و عندما دخلت الغرفة اختفت المرأة الغريبة و تلاشت بلمح البصر . و هنابدأت زوجتي تدرك أن ما حدث معها شيء غير مألوف و غير طبيعي و بدأ الرعب يدب في كيانها و لم تتحرك من مكانها ولم تستطع النوم حتى الصباح .

هذا تماما ما حدث معها في شتاء عام 2010 ، فهل لهذا الحادث أي تفسير ؟؟!

تاريخ النشر : 2015-06-27

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق