تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

انتهاء معاناتي

بقلم : طي الكتمان - العراق

صرخت منادية امي وبعدها اختفی ..

اعتقد انكم تعرفوني من خلال قصتي بعنوان زوجي من الجن ، ومنكم من نصحني بالذهاب الی الطبيب والبعض الاخر الی راقي ، لكن انا كان يصعب علي الذهاب الی الاثنين لعدم معرفه عائلتي بهاذا الامر و انا اعاني منذ ان كان عمري 16 حتی 22 سنة .

لكن قررت ان اتخلص منه بنفسي وقلت لن اتكلم معه و لن اجعله يقترب مني ، نعم فعلت ذالك وغضب مني .. قبل اذان المغرب ذهبت الی غرفتي في الطابق العلوي لتبديل ملابسي واقفلت الباب ، وبعد ثواني معدوده انقطع التيار الكهربائي وخفت كثيراً وخرجت الی السطح ، شعرت وكأن الزمن عاد الى الوراء ، لقد حدث معي نفس الشيء حينما تجسد لي اول مرة ، و هكذا تجسد ايضاً هذه المره لكن كان خوفي اكبر ورعبت من منضره .

ملابسه كانت طويله وشعره طويل جداً وعيناه اكبر من ذي قبل وفمه اوسع وكان يبتسم ابتسامة غاضبه ، فصرخت منادية امي وبعدها اختفی ، اتى الجميع الي فوجدوني بحاله مزريه اضع راسي بين قدماي ويداي ملتفه حول رأسي وابكي بكاء شديدا واقول ارجوك لا تؤذني .

وبعدها اخذوني الی الاسفل ولكن بقيت ابكي ، وضع اخي يده ليقرأ علي لكن لم اسمح له وضربته .. لا لست انا من ضربه هذا كان خارج سيطرتي ، نعم انا لا املك نفسي هو من يتحكم بي وكان يتكلم علی لساني كلاما غير مفهوم ، انا اسمع واشاهد لكن لا اسيطر علی نفسي ، وتحدث بكلام مثلنا وقال ضاحكا مستهزءً : هل تريد لشخص احمق مثلك ان يبعدني عنها ؟ وقال مصطلحات لا اريد ذكرها لبشاعتها وقال لاخي اشياء قد فعلها دون علم احد ، فصدم اخي وبات لا يتكلم وبتعد عن الجميع بمسافه .

وابي الذي لايؤمن بشيء اسمه الجن مسك يدي وهو يرتجف وقال : ماذا تريد من ابنتي هل فعلت شيئا اغضبك ؟ .. قال نعم تريد ان تكون لشخص غيري . وبعد ذلك قرأ اخي علي من جديد وكنت اشعر اني كتله من الثلج الباردرغم اننا بالصيف ، وحتی المروحيه متوقفه وقدمي اليسری كان تؤلمني ، احسست انها سوف تنفصل عن جسدي لبرودتها .

توقف اخي بعد ما تأذيت كثيراً لكن لم اصرخ او اصاب بحاله هستيريه ، رغم كل ذلك كان هادئ حتی الرد بالكلام هادئ لكن كان ساخر بكلماته ، وبعدها جلب اخي الراقي وقال انني لا أحتاج الا لجلسه واحده ، لكن بعدما ذهب ابي لجلب الماء قال لي : سوف يخرج الان لكن لن اسجنه او احرقه ، هو قوي يكفي أن يبتعد عنك ليومين او اكثر وبها حصني نفسك .

واضاف : انت الوحيده القادره علی حرقه ، استغربت لماذا انا لماذا ليس احد غيري ، وقرأ علي الراقي ولكن لم اصرخ او افعل شيئا ، كنت اردد الايات بعده وبكل هدوء ولكن كنت اشعر بنغز في ابهام اصبع قدمي اليسری ، وطلب مني ان اتلو سوره (يس) لمده ثلاث ايام مع الالتزام بالفروض والاذكار .

قبل ذلك كانت اطرافي تؤلمني ، اما الان فاشعر بالتحسن و لم اعد اسمع صوته .

ولكن السوأل الذي يراودني .. هل سوف يعود من جديد وتعود معاناتي ؟ .. انا لا انكر انها كانت لدي مشاعر نحوه ، لكن انا ادرك ان وجوده يعارض اوامر الله وهذا وحده كان اكبر معاناتي ، كنت احس انني مذنبه وخارجه عن امر الله ، كدت ان اقتل نفسي كل يوم من الندم والعتاب .

تاريخ النشر : 2015-06-27

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق