الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

روح والدي تعود للحياة

بقلم : الزابيث - اربيل

سوف اخذك معي قريبا ..

في يوم من الايام عندما كنت صغيرة جدا مات والدي بطلقة نارية بل خطا من احد المجرمين .

عندما ذهبت الى المقبرة مع امي بدأت تمطر ، وبعد ان انتهت الجنازة وخرج الجميع منها امي اصرت على البقاء قليلا ، فذهبت الى السيارة لتحضر المظلة وبقيت وحدي مع قبر والدي المدفون و ازداد المطر مع اننا كنا في الصيف . نظرت الى الثراب فوجدته بدا يتحرك ، لم استطع الرؤية جيدا ، وبعدها ظهرت روح غريبة واتضح بانه والدي !! قال لي : سوف اخذك معي قريبا ثم اختفى .

بينما انا مصدومة اتت امي ولم اخبرها لانها لن تصدقني على اية حال . وبعد عدة سنوات عندما اصبحت في 11 من عمري و انتقلنا لمنزل جديد في بلد آخر بدأت اسمع صوت شبح بغرفتي ولكن عندما يأتي احد يختفي ، و عندما اخلد للنوم ضوء شاشة التلفاز الكبيرة في صالة المعيشة يصبح على صورة والدي فتبدو صورته مخيفة كالاشباح .

في احدى المرات ، بعد ان غفوت قليلا رأيت والدي وهو يقول اقترب الوقت سوف اخذك قريبا ، استيقظت و انا خائفة . وبعد مرور عدة سنوات اخرى اصبحت في 20 من عمري وبدات تظهر علامات على جسدي (علامات طبع يد) ، ثم بدات الحوادث .. مثلا يحاول شخص ان يصدمني بسيارته وبعدها اقع من السلالم و كأن احدهم دفعني ، و اجرح عند استخدام السكين ، و مرة في الامتحان دفعني احد وكسرت يدي اليمنى ، بعدها اختنقت و انا نائمة ولم استطع النوم بسبب الكوابيس و الحوادث المستمرة ..

ادت هذه الحوادث الى قلة درجاتي في الامتحان ، و في احد الايام اخذت دواء لانام ولكن عن غير ارادتي بلعت الشريط كله مما ادى الى افقادي الوعي و ارسالي الى المستشفى ، و الحوادث مستمرة .

تاريخ النشر : 2015-06-29

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر