تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أحداث غريبة في غرفتي

بقلم : Farah Saleh - الاردن

أرى المرأة في زاوية كل كابوس ..

بدأت قصتي عندما كان عمري 10 سنوات ..

في أحد أيام الشتاء الباردة دق جرس بيتنا فأسرعت لأرى من يدق الباب .. فإذا بي أرى إمرأة شاحبة الوجه ترتدي عباءة سوداء طويلة .. طبعا انا تجمدت في مكاني من الصدمة . .ثم جاءت امي وعندما رأتها سألتها ما الذي تريدينه .. قالت انا لم آكل منذ يومين أريد الطعام .. فأدخلتها امي إلى غرفة الاستقبال و طلبت مني ابقاء عيني عليها .. و ذهبت امي إلى المطبخ لتعد لها شيئا ..

فجأة طلبت مني المرأة إرشادها إلى الحمام ففعلت .. وما هي إلا ثوان معدودة حتى خرجت و ما رأيتها إلا عندما دخلت غرفتي بسرعة شديدة .. فتشجعت و قلت لها اخرجي فخرجت .. و بعدها جائت امي و معها كيس الطعام فأخذت المرأة الكيس و خرجت .. ومن يومها و الكوابيس و الأحلام تطاردني ..

أرى المرأة في زاوية كل كابوس .. وأحس أن أحدا معي بالغرفة .. و أحضرنا الشيوخ لكن كل شيخ يحضر ليقرأ على الغرفة لا يستطيع الإكمال و يتعب ولا يعود .. و حاولت أن أغير مكان نومي إلى غرفة أخرى لكن أجد نفسي في غرفتي حين اصحو مع انها تكون مغلقة .. و أحس بأن هناك أياد خفية تحاول خنقي .. فهل للمرأة علاقة بالذي يحصل لي ؟! ..

أريد المساعدة و اترك لكم حرية التصديق من عدمه .. مع العلم بأن عمري الآن 15 و انا ملتزمة جدا و متقربة إلى الله عز و جل ..

تاريخ النشر : 2015-06-29

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق