تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الشقة المخيفة

بقلم : نبيل - تونس

سمعت بعض الهمسات وكلاما غير مفهوم ..

منذ ان كنت صغيرا وانا مهتم جدا بالقصص المرعبة ، كنت اقرا عنها في الكتب والمواقع الالكترونية التي تتناول الاحداث الغريبة ، كنت اعشق هذه الاحداث واتمنى لو اخوض احدها ، وقد نلت مرادي بحصول سلسلة من الاحداث الغريبة في شقة استاجرتها في العاصمة .

اولى هذه الاحداث حصلت لي بعد وصولي بيومين ، كانت الساعة تشير الى 11 ليلا ، كنت اشاهد التلفاز وقد غلبني النعاس فنمت على الاريكة ومرت بضع ساعات وكل شيء على مايرام ، ولكن ماقد جلب انتباهي هو اني بعد ان استيقظت والساعة كانت تشير الى 2 ونصف ، اردت الذهاب الى الحمام وفي طريقي الى هناك سمعت بعض الهمسات وكلاما غير مفهوم قادم من المطبخ .

اردت ان استطلع الامر فتوجهت الى مطبخ حاملا مكنسة ضانا ان هناك بعض السارقين ، لكني لم اجد شيئا فقلت لنفسي ان هذه الاصوات صادرة من الشارع ، ولما عدت ادراجي احسست بيدين تمسك كتفي وتدفعني ، فاصيب راسي بالحائط و وقعت ارضا ، قبل ان يغمى علي رايت شخصا اسودا غير واضح الملامح يبتسم لي ابتسامة مرعبة ثم اغمي علي .

وعند الصباح استيقظت وانا اشعر بصداع واحس بنوع من الشلل ، اول مافكرت به ان اضب اغراضي وارحل من هناك ، وهذا مافعلت لكن قبل ان اغادر العمارة التي تضم شقتي ، توجهت الى الادارة الخاصة باستئجار الشقق وسالتهم عن سر تلك الشقة ، فاخبروني بان هناك شخصا قد قتل نفسه هناك بعد معاناته من اضطربات نفسية .

لقد كانت حقا تجربة مخيفة سوف تطبع في ذاكرتي طول ماحييت .

تاريخ النشر : 2015-06-29

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق