تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

كوابيس وأصوات وظلال تظهر ثم تختفي .. هل أنا مجنونة ؟

بقلم : كوثر - الجزائر

كنت ادور بين القبور ثم اعود للمنزل

أنا كوثر من الجزائر , عمري 17 سنة , قبل شهران تقريبا ساءت حالتي النفسية كثيرا , اصبحت لا اتحدث مع الناس , و اصبحت تصرفاتي عدوانية تجاه الناس الغرباء , لا ادري ما السبب , فقد كنت اجتماعية جدا و كنت مرحة و أحب الحديث .. لكن هذه الحالة غيرت حياتي و قلبتها رأسا على عقب .

قبل حدوث هذه الحالة أتذكر بأني قد أصبحت أميل كثيرا لقصص الجن و الشياطين و الأشباح . ذات مرة قبل أن تبدأ حالتي هذه كنت استحم في الحمام و بعد انتهائي لاحظت أني نسيت المنشفة فناديت أختي لتعطيني إياها فإذا بها تعطيني إياها و لكني تذكرت فجأة أن كل من في المنزل ذهبوا .. أمي و أبي في العمل .. أخوتي في المدرسة .. دب القلق في نفسي و خرجت متجاهلة الأمر و ظننت أنهم عادوا لكني تفاجئت انه لا أحد في المنزل .

مرة أخرى أيضا كنت عائدة من المدرسة فالتقيت بجارتنا سكينة مع ابنتها و تحدثنا قليلا بعد أن سلمت عليها ثم ذهبت هي في طريقها لأتذكر أو بالأحرى أتدارك أنها ميتة منذ سنتين ! .. لقد كنت عندما تحدثت معها كأني عدت بالزمن للوراء أو أن عقلي لم يكن بكامل وعيه .

الحوادث الغريبة كانت ومازالت مستمرة خاصة عندما أكون في غرفتي وحدي أو أكون أتحدث عن الأشباح . وتكثر هذه الحوادث في حالات خوفي و وحدتي .

ذات مرة قبل ان تموت قريبة لامي بأيام , وكنت لا اعرفها جيدا , رأيت حلما واضحا جدا , رأيتها ميتة في مكان شديد البياض و موضوع عليها كفن , كان بالقرب منها خالتي و أمها التي كانا يحاولان جاهدتين لمسها لكنها كانت بشرتها قاسية في ذلك الوقت . بعد ايام من ذلك الحلم ماتت تلك المرأة و قد تأثرت جدا بها و ساءت حالتي النفسية فاستغربت امي لاني كنت لا اعرفها كثيرا و لست مقربة منها .

ومما زاد حالتي النفسية سوءا حينها هو موت صديقة لي منتحرة , و كانت تقول لي دائما انها ستنتحر لكني لم اكن اصدقها و آخذ كلامها على محمل الجد , و بعدها بيومان مات صديق لي ايضا كان يجلس ورائي في الصف فساءت حالتي حينها لأني خسرت اعز الناس علي .  

غبت عن المدرسة أسبوعين كاملين و ساءت حالتي من الناحية النفسية و الجسدية و كنت لا أتناول الطعام وشهيتي مسدودة .

و مع العلم ايضا ان هناك مقبرة قريبة من منزلي قليلا رغم اني كنت لا اذهب لها ابدا الا اني بعد ان تحسنت قليلا زادت رغبتي في الذهاب اليها و كنت دائما ما اذهب اليها رغم انها فارغة وكنت اجد المتعة في ذلك و كنت ادور بين القبور ثم اعود للمنزل . الغريب في الامر انه عندما اذهب لزيارة قبر اخي و اجلس على احد الحجار هناك اشعر بالراحة و كأنني امارس التأمل يستمر هدوئي النفسي يومان على الأكثر ثم أعود لحالتي و لكنها لا تزول إلا بالذهاب الى المقبرة .

لا اخفيكم سرا اني كنت قبل حدوث هذا معي لا اصلي و لا اقرأ الاذكار و اتناسى معظم الاحيان قراءة الأذكار قبل الدخول للمرحاض - اكرمكم الله - لكني الان اصبحت أصلي كل صلاة في وقتها و اصبحت اقرا الاذكار كثيرا و اقرا سورة الملك قبل النوم و اقرأ سورة الكهف كل جمعة لكن لم تتحسن حالتي إلا قليلا .

احيانا اظن ان بي مسا و سحر لأنه ظهرت لي بعض المؤشرات مثلا احيانا يحدث معي تصلب في اطراف قدمي و برود شديد و احيانا اخرى عندما اكون في غرفتي ارى ظلال تتحرك و عندما التفت لا ارى احدا و احيانا اخرى استشعر حرارة انفاس على رقبتي و عندما التفت لا ارى احدا و عندما انام احلم ان احدا بجانبي .

أفيدوني أرجوكم فأنا اشعر مرات أني جننت و ان لم افعل فاظن إني سأجن قريبا .


تاريخ النشر : 2015-07-01

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق