تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الرجل المسعور

بقلم : صدام الاغبري - اليمن

مر وقت وهو مسعور ولايوجد علاج له ..

هذه القصه حقيقيه وقد حدثت في مدينتي .

كان هناك شخص مجنون في معظم الاوقات يفضل الجلوس في القمامه وكان لايؤذي احدا ، وكان معظم الناس متعودين عليه .

وفي يوم من الايام كنت انا بالسوق فسمعت ان هناك اشخاص مسكوا مجنونا ويحاولون اسعافه بالمستشفى لانه بدأ يهاجم الاطفال ويعضهم بقوه حتي ينزع اللحم من اجسامهم ، وفعلا ذهبت للمستشفى حتى ارى هذا المجنون وعندما شاهدته ...استغفرالله العظيم كان كأنه ذئب وليس بشر ، كان يحاول الفرار و الهجوم على احد الاشخاص .

قال الاطباء ان هذا المجنون مسعور وحالته صعبه جدا لانه مر وقت وهو مسعور ولايوجد علاج له الا ان نحبسه في مكان اونضرب له ابرا تريحه من هذه الحياه . قرر الناس ان ياخذوا المجنون لمستشفى ثان ولكن كانت المفاجئه ، وهي انه استطاع الافلات منهم وهرب فصار معظم الناس يبحثون عنه لانهم خائفين على اطفالهم ولكنه كان دون اثر .

وفي الليل سمعت صوت صياح قوي ، قمت انظر من النافذه فذهلت مما رايت ، كان المنظر مقززا ، لقد رايت المجنون ياكل كلبا ميتا وكان يصيح ، انا استغربت كيف لهذا الشخص ان ياكل هذا وما زال حياً وبتنفس ، شعرت بالغثيان ولم انم في تلك الليله ، وفي الصباح الباكر خرجت للشارع طبعا في مدينتي معظم الناس يقومون الساعه الخامسة فرايت الناس تصعد بسرعه الى المستشفى .

قلت لهم ماذا يجري فقالو انهم وجدوا طفلا يبكي امام شجرة ، لاحظ احد الناس ان هناك جرح كبير في يده فعلموا انه المجنون فاخذوا الطفل الى المشفى ثم نقلوه الي محافظه اخرى ولا اعلم ماذا حصل له ، اما المجنون لحد الان مختفي لم نجد له اثرا منهم من قالوا انه مات ومنهم من يقولوا انهم شاهدوه وهو لم يمت ومنهم من اكدوا انهم شاهدوه في بيت طور البناءوهو ميت وكانت اامامه جلود وعظام ودم .

تاريخ النشر : 2015-07-07

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق