تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الله سترني

بقلم : لوجينا - egypt

فاتجهت نحو باب الشقة وفتحته وجريت الى الخارج ..

تشاجرت مع زميل لي متزوج ويصغرني في السن بسبب العمل منذ حوالي 8 سنوات ولقد شكوته الى المدير ونصرني عليه ، وكان الشجار بسبب جهاز كمبيوتر خاص بالقسم كنت طلبته واستولى عليه زميلي ومنعني انا وبقية القسم من استخدامه وكانه اشتراه بماله الخاص ، وبعد ان اشتكيته تم نقل الجهاز من مكتبه ووضع على مكتب اخر لكي نستخدمه جميعا فما كان منه الا ان غضب بشدة وطلب نقله من القسم لكن للاسف لم يقبل طلبه .

يومها نمت وحلمت حلما غريبا "رأيت كأن اختي الصغرى دعتني لاتفرج على شقة جديدة ولكي اذهب للشقة ركبت فوق بلكونة طارت بي الي باب الشقة وهناك رايت شابا يقف بجانبي وكان يرتدي بنطال بيج فاتح ولم ارى ملامحه ورايت داخل الشقة ثلاث شباب كانوا يستعدون لخلع ما يرتدون من بنطلونات فعرفت انهم ينوون الاعتداء علي ، فاتجهت نحو باب الشقة وفتحته وجريت الى الخارج والشاب الذي كان بجانبي ظل يجري ورائي ويطارني حتى صحوت" .

وعندما ذهبت للعمل في اليوم التالي وجدت زميلي الذي تشاجرت معه جاء للعمل مبكرا عن المعتاد وكان ينظر لي نظرات نارية ، جلست انا على الكمبيوتر واذا بشاب غريب يدخل المكان ويتوجه الي مباشرة ويدعي بانه عريس ويريد الزواج بي لكن اولا يريد الخروج معي لنتحدث ، واشترط علي الا اخبر احد من العمل بما يريد مني .

مجرد خروجه من الحجرة اتصلت بامي لكي تذهب معي في الموعد المذكور لاني لا اخرج وحدي مع اي عريس ايا كان ، وقد اخذ رقم موبايلي ليؤكد علي الموعد . اتصل بي هذا الشخص من 5 ارقام غير رقم الموبايل الذي اعطاه لي ولما اخبرته ان امي سوف تحضر الموعد ثار ثورة شديدة وكان يصرخ بهيسترية قائلا : "هو انت كل حاجة تجري تقوليها لماما وانا الي بقول عليكي صوتك من دماغك .." وغير مكان اللقاء وكان تصرفه مريب للغاية .

لما حكيت لاختي الكبرى عن الموضوع سالتني : مع من تشاجرت في العمل لان الموضوع يبدو كمقلب ولابد ان اسم الشخص مستعار ، قلت لها نعم انا تشاجرت لكن هل وصلنا الى هذه الدرجة من الدناءة !!! المهم فهمت ان الرؤية التي رايتها تحذرني من الذهاب للموعد المشئوم فلم اذهب .

ذهبت الى ابي وقمت بتغييير رقم الموبايل ونسيت الموضوع .

وبعد عامين توفي ابي وافلح زميلي هذا في نقل نفسه الى مكان مهم وكنت ساعتها قد تصالحت معه وسالني وهو يجمع توقيعات اخلاء الطرف "انت هتيجي الاسبوع دة ولا لأ ؟" - قلت له ايوة انا جاية بتسأل ليه؟ لم يعطيني اجابة واضحة - وبعد ما انتقل بثلاث ايام عاود الشخص المريب الزيارة وتكرار طلبه بالخروج معه ، قلت له انا لا اخرج مع احد بدون علم اهلي - فطلب رقم الهاتف فرفضت ان اعطيه له وطلبت بياناته ، فاعطاني اسمه الجديد : ناصر عبد الله وكان اسمه قبلها بعامين : احمد عبد المنعم !!!

ولكم التعليق .

تاريخ النشر : 2015-07-07

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق