تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الجن .. تلك المخلوقات

بقلم : الوردة الجورية - الجزائر

يعيش الجن في كل مكان بهذه الارض ..

الجن .. تلك المخلوقات غير المرئية , لا شك ان الجميع يعرفها فهي مخلوقات خلقت من مارج من نار والمارج هو اللهيب , وهي خلقت لعبادة الله وحده لا شريك له ومنهم الصالح ومنهم الطالح مثلنا نحن البشر ..

مواصفاتهم :

الجن في حقيقته لا يختلف كثيرا عن البشر الا في بعض الاختلافات , فالرأس كبير بالنسبة لاجسامهم , وعيونهم طويلة قريبة من عيون الصينيين وتاخذ شكلا بيضاويا واسعا , ولون العين مثلنا نحن البشر منهم الاسود وهناك العسلي وهناك الزرقاء ... الخ

عيونهم طويلة و شعرهم كثيف ..

اما بالنسبة لآذانهم فهي شبيهة بآذان الخيل ومنهم من آذانهم مدببة كالقطط , وانفهم مثل انف الانسان لكنها تميل للانبعاج , وشعر الرأس كثيف جدا وبعض الذكور اصلع , اما شعر الانثى فهو طويل جدا ويمثل قيمة جمالية تجره ورائها على الارض , اما الايدي فهي طويلة جدا وكذلك الاظافر اما اقدامها فهي مفلطحة .

انثى الجن تتميز بالشعر الطويل ..

اما فضلاتهم فتخرج على شكل بخار غليظ والبول اقل كثافة واعضائهم التناسلية مثل البشر لكن اصغر بكثير , والذكر منهم يشتهي وله القدرة على ممارسة الجماع والانثى لديها غشاء بكارة يفض عند الزواج . والجن لهم قرنان صغيران جدا والوان غالبيتهم سوداء وجلودهم يكسوها وبر خفيف يشبه الجاموس وغالبية الجن تحب اللباس الاحمر .

مكان عيشهم :  

يعيش الجن في كل مكان بهذه الارض لكن يتواجدون بكثرة في المناطق الخالية كالصحاري والجبال والكهوف والحجور ودورات المياه .

القدرة على التشكل :

هناك انواع من الجن لا يملكون القدرة على التشكل لان عملية التشكل تتطلب قوة كبيرة وهذه القوة لا تتوفر الا عند العفاريت ,اما المردة فهم يكبرون وتكبر قوتهم معهم وهناك انواع منهم لديها القدرة على التشكل وهذه المسالة خطيرة للجن وفيها معاناة جسدية , ويخاف الجني من الانسان اذا امسك به وقتله , ولو امسكت به وقرأت عليه آية الكرسي اهتز وارتعد وربما اصيب بأزمة قلبية ويموت .

يعاني الجني حتى يتجسد ..

ختاما ..

شكرا لكم على القراءة وانتظر تعليقاتكم وسأعود قريبا واكشف لكم حقائق اخرى عن الجن .

تاريخ النشر : 2015-07-11

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق