تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الغرفة المسكونة في بيت جدي

بقلم : Shahad - Kwt

وكأن هناك شخص يطير في سقف غرفتي ..

سكنا بيت جدي و جدتي المتوفيان عندما انفصلت امي عن ابي ، كان عمري 10 سنوات و اختي 8 فقررت امي ان نسكن في الطابق الارضي للبيت لانه كان فارغا ، اما الطابق الاعلى فيسكنه خالي و زوجتة .

كنا ننام انا و اختي الصغيرة في نفس الغرفة لانها تخاف لوحدها ، و في كل ليلة كانت تزعجني وتقول : "لا استطيع النوم ، هناك احد ينفخ في وجهي ، اريد النوم معكِ" . فكنت اصرخ في وجهها لانها كانت تضايقني .

عندما ننام كنا نشعر انا و اختي بأن اشخاصا معنا في نفس الغرفة ، و في الفجر عندما تكون الغرفة مظلمة كنت أرى اشياء غريبة لا ادري ان كنت اتخيل ام انها حقيقة . في احدى المرات رايت اشخاصا كالضباب فغطيت وجهي بالفراش لكي اشعر بالامان ، فكنت اسمع شخصين يتحدثون بلغة غير مفهومة كنت مرهقة فظننت انها اختي الكبيرة كانت تتحدث مع اختي خلف سريري ، طلبت منهم ان يسكتوا لكن لم يسمعوا كلامي فحاولت ان انام .

عندما استيقضت من النوم قلت لاختي عن ما جرى فقالت لي بأنها كانت نائمة عند امي . لم اهتم بماحدث ، لكن عندما كانت قطتي تأتي الى غرفتي كنت اراها تنظر الى الاعلى و من جميع الجهات وكأن هناك شخص يطير في سقف غرفتي فكانت ترعبني . قلت لامي بأنني لا استطيع ان انام ولا ان اتحمل المزيد فغيرت غرفتنا انا و اختي الى غرفة اخرى وكان عمري تقريبا 14 سنة .

توقفت هذه الاشياء الغريبة ولم اعد ارى شيئا بعدها بدون ان اعرف سبب حدوث تلك الاشياء . وعندما بلغت من العمر 17 سنة امي اخبرتني ان جدتي كانت مسحورة و السحر مدفون في البيت ، و ايضا قالت لي بأن الغرفة التي كنت انام فيها كانت لخالي و كان ملبوس وهو شاب ، وأنه كل ليلة كان يتشاجر مع امرأه من الجن هو متزوج منها واسمها سلوى ، كان يقول لها خذي اولادك و ارحلي .

تاريخ النشر : 2015-07-13

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق