تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ظواهر مرعبة حقيقية , ليس لها ايّ تفسير !

بقلم : أمل شانوحه

هل انهدمت العمارة بفعل قطة على شكل جني ؟!! ..

أثناء بحثي في الإنترنت , استوقفتني عدّة قصص مرعبة .. و الأغرب من ذلك , انها حوادث حقيقية !

فمثلاً :

1- في المشرحة :

تفاجأ الطبيب الشرعي بعد ان عاد من فرصة الغداء , ان الشخص الذي كان يُشرُّحه (و الذي كان قد اخرَج من جسمه , معظم أعضائه الحيوية) قد تغيّرت وضعيته .. ليراه و قد مات من جديد على تلك الهيئة (انظر الصورة) .. فهل كان المسكين يُشرّح , و هو مازال حياً ؟! بل الأغرب ..كيف عاد الى الحياة , بعد ان ازيل دماغه , و معظم اعضائه الداخلية ؟!.

2- القطط و الجنّ :

دائماً ما نسمع : ان القطط السوداء تتلبّسها الجنّ ..لكني وجدت هذا الفيديو لقطّة بيضاء تقفز , او بالأحرى : تحطّ على مبنى , لينهار على الفور...       و قد قال الشهود : بأن الحفريات القريبة من المبنى قد توقفت , لأستدعاء الخبير , بعد ان شكّوا بوجود ذهب في المنطقة (و يقال : ان الذهب او الكنز المطمور في العادة , محروس من الجن) ..و ربما لذلك ..هدم هذا الجني (المتلبّس بهيئة قطة) المبنى القديم , لطمر آثار الذهب ..و الله اعلم !

القطّة تظهر في الفيديو , في الثانية : 0,28

3- الجني العملاق :

يُحكَى قديماً بالأدب العربي : عن رجل تزوج من امرأة ملبوسة ..و في يوم زفافها ..ظهر له جني عاشق عملاق ..وصفه ذلك الإعرابي : بأن رِجلاه في الأرض و رأسه في السماء (ايّ طوله : كمبنى من طابقين) ..و قد قطع هذا الزوج رِجلا الجني , بعد ان تشاجرا عليها , ثم قتله .. فهل كان ما شاهده ذلك الإعرابي , هو نفسه هذا الجنّي (الذي التقطته كاميرا احدى مستشفيات روسيا في منتصف الليل) .. شاهد الفيديو

 

4- اعتداء الجن :

هل بإستطاعة الجنّ الأعتداء علينا مباشرة , و نحن مستيقظين ؟ .. انظر لهذه الفيديوهات .. ثم احكم بنفسك

أ‌- في البقالة

ب‌- سحب الرَجُل

ج- الطفل الأفريقي (الملبوس)

يبدو انه ستبقى هناك ظواهرٌ غريبة , يصعُب علينا كشف أغوارها حتى اليوم ! 

 

تاريخ النشر 14 / 07 /2015

قصص أخرى لنفس الكاتب :

التعليق مغلق لهذا الموضوع.