تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

وجدت كنزا غريبا

بقلم : ☆نجمة الصبح☆ - سوريا

قام بإخراج زجاجة دواء قديمه جدا ..

اخيرا تشجعت وقررت الكتابه .

عندما كان عمري ١٣ سنه كنت احب اللعب كثيرا انا واخوتي وكنا لا نترك ركنا من اركان البيت لا نشبعه دمارا وخراب إلا مكان واحد {السقيفه} ، هي عباره عن غرفه صغيره تكون موجوده فوق الحمام يوضع بها خزان المياه ليمد الحمام بالمياه .

كنا نضع فيها ايضا اشياء لا تلزمنا ... وفي يوم من الايام قررت انا واخي ان نكتشفها ونلعب لعبة البحث عن الكنز واظن اكثركم لعبها ... فأحضر اخي سلما وصعد وبدأ يصف لي ماهو موجود بداخلها ، وفجأه توقف عن الكلام وقال لي لي يوجد شيء بداخل الجدار وانا لا ارى سوا شيء صغير خارج منه .. قلت له ماهو ??? فقال لي لا اعرف اعطني شيء لاخرجه .

وبعد جهد قام بإخراج زجاجة دواء قديمه جدا و اعطاني إياها لافتحها طبعا لأنه كان خائف منها ومن وجودها بهذا المكان ، المهم فتحت غطائها واخرجت مابداخلها فكان عباره عن خنجر صغير وابرة خياطه طويله وثخينه متل التي يخاط بها اللحاف وورقه مستطيله كانت ملفوفه متل السيكاره وبداخلها كتابه غريبه لم افهم منها شيئا وخيط ثخين معقود ثماني عقد .

اخذنا الاغراض و اعطيناهم لامي فضحكت امي علينا وأمرتنا برميهم ، ولكن انا كالعاده لم استمع لكلامها واحتفظت بهم لحين عودة ابي من عمله واخبرته بالقصه واعطيته الزجاجه ، فأخذها لشيخ يعرف بهكذا امور واخبره بأن هذا سحر و اخبره بأن نضع سورة البقره يوميا بالبيت لنحصن البيت ولنحصن انفسنا .

ولكن ما أقلقني بالفعل هو كيف وصلت زجاجة السحر لداخل الحائط ?? ، والشيخ الذي اخذالسحر اخبر ابي ان الخيط المعقود كان على عددنا كل عقده بشخص يعني نحن ست اولاد وابي وامي {نعم نحن عائله كبيره} اصبحنا ثمانيه ، يعني ان تعقد امورنا وينقطع رزقنا ... الى اخره ، ولكن بإيماننا بأن لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا استطعنا التغلب على السحر .

هل الإيمان بأذى السحر يعطي للسحر قوه كبيره ؟ انا اقول نعم وانتم ما رأيكم ؟

تاريخ النشر : 2015-07-15

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق