تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

غرفة والدي السرية !!

بقلم : محمد - مصر

رايت غرفة بابها جميل ومتين ..

ادعي محمد اعذوروني لن استطيع ان اقول معلومات شخصية عني وعن عائلتي ، ولكن سادخل في الموضوع بشكل مباشر .

انا فتي ابلغ من العمر 24 عاما من عائلة ميسورة الحال ، توفي والدي منذ سنتين كانت صدمة لنا جميعا فقد كان والدي طبيب جراح وكانت صحته جيدة .... انا ابنه الوحيد والوريث الوحيد له .... بعدما تعافيت من الصدمة وبدات انتبه لاموري انا ووالدتي بدات في اجراءات الميراث .

كان الميراث مبلغ في البنك قطعتين ارض في الصحراء والعمارة التي نعيش فيها ومستشفي والدي وشقة في منطقة بعيدة !!!!! قلت للمحامي ماهذه الشقة ؟؟؟ انا لم اسمع بها مطلقا ولم يخبرني عنها والدي ابدا ، فرد المحامي ولا انا والدك كان عندما يشتري اي شئ كان ياتي لي ولكن ماعدا هذه الشقة لم يخبرني عنها ولم يطلب وضعها من ضمن تركته !!!!

بصراحة لم يكن الامر غريبا لهذه الدرجة فقلت لنفسي ربما كانت هذه ملك والدي قبل ان يتيسر حاله ويصبح دكتور كبير ولم يستطيع التفريط فيها ، المهم تم الانتهاء من كل الاجراءات وتسلمت التركة وقررت ان اذهب الي الشقة التي لم يخبرنا والدي عنها ..... عندما وصلت اكتشفت بانني لا احمل مفتاح هذه الشقة فعدت الي بيتنا وبدات بالبحث عن هذا المفتاح فلم اجد شيئا !!!!! قررت ان اذهب واكسر الباب وبالفعل كسرته ودخلت الشقة .

كانت شقة قديمة جدرانها متآكلة تبدو وكانه مر قرن عليها من الزمان بدون ان يلمسها احد ، حتى رايت غرفة بابها جميل ومتين فاكتشفت انها غرفة نوم رائعة ولكن لا يوجد بها سرير ، كانت عبارة عن لوح معلقة ودولاب ملابس كبير ومكتب وسجاد جميل ، فذهبت وتفحصت المكان لعلني اجد فيه اوراق مهة تخص والدي فلم اجد شيئا ، كان الامر مريبا للغاية .... فقررت ان اذهب لاستكشف ماذا يوجد في الدولاب ، فرايت بضعة بدل تخص والدي ولكن اكتشفت في الدولاب شيئا كنت اتمني ان لااراه ، لقد رايت في اسفل ارضية الدولاب قفل فاستغربت للغاية ، فقمت واحضرت الشاكوش الذي فتحت به الباب وقمت بكسر القفل فانفتح واكتشفت انها غرفة سرية !!!!

قمت بفتح ظهر الولاب ودخلت الغرفة السرية فرايت اشياء يشيب لهاالبدن هذا مارايته بالظبط والله على مااقوله شهيد ...

رايت ارفف وادراج كثيرة عليها جراكن وزجاجات بداخلها مواد الوانها مختلفة تشبه الاحماض ، ورايت كاميرات باهظة الثمن من كل الانواع (كاميرات كبيرة وصغيرة ، كاميرات تجسس ، كاميرات على اشكال مختلفة كالساعة والمنبه) ......

رايت CD عليها ارقام وحروف واجهزة غريبة تشبه اجهزة المحمول والكمبيوتر ولكن بشكل مختلف حيث من كل جهاز متوصل سماعة وتلفون ومايك وايباد ، وجهاز اخر عبارة عن سلوك كثيرة ، وجهاز اخر يخرج منه سماعات تليفون كثيرة ...... وطبق دش كبير متوصل بجهاز عبارة عن لوحة مفاتيح كبيرة للغاية يبلغ طولها حوالي متر ......

وصندوق خشبي قمت بفتحه وجدت بداخله مسدس وبندقية قناصة وبضعة طلقات ، ووجدت علي الناحية الاخري تليسكوب كبيرر للغاية يبلغ طوله حوالي مترين متوصل بجاهز لاب توب لايوجد عليه ملامح يعني لايوجد اي اسم لشركة عليه .

ويوجد ملف صغير قمت بفتحه كان بداخله ارقام وحروف لا اعرفها ومفكرة صغيرة مكتوب فيها WOOOOOOOOOOOOOW ، في كل الصفحات هذا الشكل WOOOOOOOOOOOW .

فلم افهم معناها فكل مافعلته هو انا اغلقت الباب السري واغلقت الشقة وذهبت الي بيتي واغلقت علي الغرفة وظللت افكر طويلا فلم احصل على اي تفسير ، ما كل هذه الاشياء وماذا كان يفعل بها والدي ؟؟؟؟؟

تاريخ النشر : 2015-07-15

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق