تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من الذي يخدشني ؟

بقلم : مصاصة الدماء - مصر

رأيت جنيا لونه احمر ولدية قرون صغيرة ..

انا فتاه ابلغ من العمر الرابعة عشر ، اريد ان احكي لكم ما حدث معى واريد اراءكم اذا كنت اتوهم ام انه شيء يتعلق بالجن .

احد الاشياء التى تحدث معي اننى كنت استيقظ مع خدوش كثيرة في جسمي ، شعرت بالأستغراب قليلا لانني لا اتحرك بكثرة واظافري ليست طويلة لتنتج هذة الجروح ، أخبرت امي عن السبب فقالت مبررة اني اقوم بحك جسمى بكثرة . لم اقتنع بكلامها لكني تناسيت الموضوع حتى توقفت تلك الجروح ، ولكن حدث امر اخر .

الاشياء تختفي بكثرة ثم تعود مجددا ، حتى انني اليوم كنت لوحدي في البيت ودخلت غرفتي ووضعت احد اغراضي على المكتب ثم التفت الى يساري لاحضر شيئا اخر ، وبعد ان احضرته التفت لاخذ غرضي الموضوع على المكتب فلم اجده وهذا سبب تعجبي قليلا ولكن لم اهتم للامر ايضا .

ثم حدث لي شيء غريب جدا حتى انه سبب حيرة امي التي لاتؤمن بالجن ، ففي يوم من الايام كنت اتكلم مع احدى صديقاتي على الهاتف وكان المنزل لايوجد به احد ماعاداي انا وأمى ، ثم ذهبت لأشرب كوب ماء وعندما عدت وجلست على الكرسي رأيت شيئا سبب فى صراخي بشدة وقام بإفزاع امي حيث اني رأيت جرحا كبيرا بطول يدي كلها مع العلم اني لم اصطدم باي شيء ابدا فانا كنت واعية لنفسي جيدا ولكن الحمد لله كان الجرح سطحيا .

وفى يوم حلمت بحلم صغير حيث اني رأيت جنيا لونه احمر ولدية قرون صغيرة ويضحك ضحكة خبيثة وشريرة ، وبعد عدة ايام توقفت الجروح ولكن شخصيتي تغيرت جدا حيث صرت انام على معدتي كثيرا وصرت عصبية واكرة ان انزل لاصلي التراويح .

فلا اعرف اذا كان هذا فعلا جني يطاردني ، ما رايكم ؟ ..

تاريخ النشر : 2015-07-15

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق