تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

رأس عجوز !

بقلم : منصور سالم - الإمارات

رأينا رأس عجوز مقطوعة وهي تنظر إلينا ! ..

عمري 17 وأسكن في منطقة الشارقة , كنا نعيش في بيت صغير في سعادة و هناء إلى أن قرر ابي أن يسكننا في بيت كبير و رخيص الثمن , و فعلاً لقد انتقلنا من بيتنا و سكنا في احد البيوت التي تم توزيع أراضيها في وسط الصحراء , إن لم أبالغ نظراً لرخص قيمة الأرض في مثل هذه الأماكن التي عادةً لا يحبذها الناس ..

كنت اشعر بعدم ارتياح من أول أسبوع مر علينا في هذا البيت الكئيب حيث أننا ابتعدنا عن جميع أقاربنا و معارفنا بسببه و كنا نسمع أصوات غير طبيعية بشكل يومي في منتصف الليل و شبيه بالعواء و سقوط أشياء أصواتها كالقنابل يسمعها جميع أهالي المنطقة الصحراوية لكن بدون أي سبب ! حيث أننا نتصل بالشرطة كل يوم تقريبا لكي نستفسر عن سبب هذه الأصوات المرعبة لكن لا نسمع الرد منهم ! .

و في يوم من الأيام قبيل مجيء رأس السنة 2015 بثلاثة أيام تقريباً قرر أبي و أمي و أخي السفر لأداء العمرة .. و قد قررت وقتها أن أدعو بعضا من أصدقائي القدماء إلى منزلنا الجديد و المكوث فيه لكي استمتع بوقتي معهم و بنفس الوقت لا امكث وحدي في هذا المنزل الغير مطمئن .

بعد يومين حلت ليلة رأس السنة , وقتها قررنا أن نشاهد الاحتفالات النارية من فوق سطح منزلنا , صعدنا الدرج واقتربنا من باب السطح , هناك حدث لي ما أتعبني و أمرضني نفسياً و إلى الآن أتعالج من هول الصدمة .. لقد رأينا قرب باب السطح رأس عجوز مقطوعة وهي تنظر إلينا ! .. ونزلنا بسرعة الصاروخ للطابق الأرضي بدون أي كلمة فقط نتبادل نظرات الرعب و الخوف , ثم اتصل احدهم بشركة سيارات الأجرة ليأتي إلى بيتنا الصحراوي , و كان قد اتفق الجميع على الذهاب معه و قلوبهم ترتعش من الرعب الصامت حيث لم يتحدث أي احد عنهم عما رآه وقررت أن اذهب معهم و امكث في بيت أي احد منهم حتى يحين موعد قدوم أهلي ..

حقاً كانت ليلة من أصعب ليالي حياتي .


تاريخ النشر : 2015-07-22

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق