تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

نظنهم سعداء .. ولكن ..

بقلم : Hana - لبنان

نراهم على الشاشة يبتسمون ، يصرخون، أو حتى يموتون ..

نراهم على الشاشة يبتسمون ، يصرخون، أو حتى يموتون ، و لكن جميعنا نعلم انه مجرد "تمثيل"، لكن خلف قناع التمثيل والملامح الزائفة هناك قصص ومشاعر أكثر صخبا مما نتوقع .. هي قصص لا مخرج و لا مؤلف لها تحولت بمرور الزمن إلى ألغاز غامضة ومحيرة .

مارلين مورلو

جثة مارلين مونرو كما تم العثور عليها في سرير نومها ..

هي الإثارة ، الجمال ، الامتياز ... إنها مارلين مونرو ، تلك النجمة الرائعة الشقراء , وقد وجدت ميتة في شقتها عن عمر 36 عاما يوم 5 آب 1962 . كانت وفاة هذه النجمة ناتجة عن التسمم بجرعة زائدة من العقاقير الطبية، ولكن حتى الآن هناك الكثير من التكهنات و الأسئلة حول وفاتها الغامضة، خصوصا مع اعتراف ضباط الشرطة الذين دخلوا إلى مكان وفاتها أنهم رأوا عليها كدمات و آثار ضرب مبرح ... إلا أن القضية أغلقت ولم يتم التحقق فيها وكانت هناك أقاويل في ذلك الحين عن علاقتها بالرئيس الأميركي جون كينيدي وشقيقه السيناتور روبرت كينيدي .. فيا ترى ما سر موت هذه النجمة ؟! .

 

مايكل جاكسون

مايكل جاكسون على سرير الموت بعد نقله للمستشفى ..

من منا لا يعرفه ؟ هو مايكل ذلك المطرب الصاخب الذي أحبه الجميع . توفي جاكسون في 25 حزيران 2010 ، وبفحص الجثة أكد معهد الطب الشرعي أن وفاة جاكسون مثيرة للريبة واحتمال أن تنطوي على عامل إجرامي  ، كان موت جاكسون ناجم عن التسمم بمخدر البروبوفول القوي جدا فضلاً عن مزيج من أدوية أخرى . وبهذه النتيجة وضع أطباء المعهد الشرعي نهاية للتكهنات التي استمرت لسنوات طويلة فيما إذا كان مايكل مدمنا على الأدوية من مسكنات و أقراص منومة و غيرها من العقاقير المضادة للأوجاع والتي كانت وراء موته سواء بإرادته أم بدونها .. أو ربما وفق سيناريو آخر كذلك الذي راحت ضحيته مارلين مونرو ..

الفيس بريسلي

صورة لجسد الفيس بريسلي وهو قابع بالتابوت اثناء جنازته ..

مات وهو في سن 46 عاما و ذالك عام 1977 . هذا النجم قتله الإدمان , لكن موته , كما حياته , تحول إلى أسطورة , فقيل أن سبب موته الحقيقي هو مرض غير معروف في القلب , لكن البعض مازال يشكك في ظروف الوفاة .

والحقيقة كان هناك أكثر من سبب يجعل بعض الناس تصدق تلك الأقاويل والشائعات ، فعند دخوله المستشفى أكدت الممرضات انه لم يكن الفيس . وخلال مراسم الجنازة شاهد البعض على جبين جثته داخل التابوت بعض حبات العرق .. وبالطبع الميت لا يعرق !! .

آنا نيكول سميث

الحسناء آنا نيكول سميث .. صورة لجثتها في كيس البلاستيك الأسود ..

دون أي مشاكل صحية توفيت آنا نيكول عن عمر يناهز 39 اثر جرعة دواء مخدر زائدة و ذلك بعد أن حصلت على ثروة ضخمة عقب وفاة زوجها الأول الذي كان يكبرها بأكثر من 30 سنة . وقبل وفاتها بشهور وضعت طفلتها دانيالين و لكن للأسف لم تكمل فرحتها وذلك بسبب وفاة ابنها الشاب ذو الـ 20 ربيعا والذي توفي فجأة في المستشفى في غرفة والدته.

هناك الكثير من الشبهات تحوم حول زوجها الجديد لادي بيرركيهيد و الطبيب المعالج لزوجته . و لكن تمت تبرئتهم في المحكمة و ما يزال سبب موتها لغزا حتى اليوم .

 ***

طبعا هذه مجرد عينة من المشاهير الذين ماتوا في سن مبكرة وفي ظروف يشوبها بعض الغموض , وهناك غيرهم الكثير من  المشاهير لم يعثر احد على لغز موتهم كأدولف هتلر ، داليدا ، كورت كوبين ، هيث ليدجر ... بالنهاية ما أردنا أن نقوله من هذه القصص القصيرة جدا .. هو أن ليس كل ما يلمع ذهب .. وليس كل نجم مشهور هو سعيد في حياته .

------------------------------------------------

ملاحظة : هذا موضوع لأخذ العبر من الحياة .. الرجاء عدم الشماتة بالموتى في تعليقاتكم .. فكلنا سنموت .


تاريخ النشر : 2015-07-22

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق