تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حقيقة أم خيال ؟!

بقلم : isra 202 - فلسطين

اسمع دائما اصواتا غريبة ..

انا اسراء عمري 15 سنه لدي 3 اخوان اصغر مني وانا انام مع اخي الصغير ذو الخمسة اعوام في نفس الغرفه , غرفتنا كبيرة وبها بلكونة ولكن يجب النزول اربع درجات للوصول اليها , نحن في الطابق الثالث والاخير .

اسمع دائما اصواتا غريبة وكثيرا ما اغلق الباب على نفسي بالليل ولكنه يفتح لوحده ! لكن الغريب انه يبدو لي و كأن احدهم يضغط على مقبض الباب و انا اعلم ان الجميع نائمون ، واذا كان احد من اهلي او اخوتي هم من يفتحون الباب كنت على الاقل سأرى ظلهم !! لكنني لا ارى اي شيء وقد تأكدت بنفسي انه عندما يحصل ذلك يكون الجميع نائمون .

كلما جلست لوحدي ليلا اسمع اصوات صراخ لكن ان كنت مع احد مستيقظ لا اسمع اي شيء ، ودائما ما اسمع اخي بالليل يشتمني ولا اعرف السبب ؟ يستيقظ فجأة و يصرخ ويشتمني ثم يرجع للنوم ولكنه لا يتذكر اي شيء ...

في يوم من ايام شهر رمضان هذه السنه كانت الساعه ال9 مساء وكنت لوحدي في المنزل ، نظرت في مرآة الحمام ورأيت اخي خلفي لكن شكله غريب قليلا وسمعت صوتا غريبا فالتفتت من هول الصدمة ولكنه اختفى و انا متاكدة انني رأيته بكل وضوح !! ..

احيانا اسمع اصوات اقدام ثقيله قادمه من البلكونة (البرندة) واصوات صعود وقفز على الدرج و عندما انظر من خلال النافذة لا اجد اي شيء ؟!

مرة من المرات وانا صغيره رأيت شخصا في غرفتي (او لا اعرف بالضبط ما هو) كان ينظر الي وهو ضام رجليه ويتحرك وفجاة ضحك و ابتسم فارتعبت وغطيت رأسي بالغطاء ... لم اصرخ لاني من النوع الذي اذا كان خائفا يبقي خوفه في نفسه ولا يقول لأحد ...

هل انا مريضة ام انا فقط اتخيل ؟؟ لأنني دائما ما تحدث لي أشياء غريبة و مشابهة لما سردته لكم ...

تاريخ النشر : 2015-07-25

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق