تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قدرات خارقة

بقلم : moon - لا يوجد

ارتجفت عندما رايتها واختفت ..

انا فتاه عمري 16 سنة ، تعرضت لمواقف مرعبة في حياتي كادت ان تجعلني اصاب بالجنون لولا رحمه الله .

في البداية عندما دخلت الابتدائية كنت بين فتره واخرى استيقظ من نومي بعد منتصف الليل وارى امامي الكثير من الحروف العربية والارقام طائرة في هواء غرفتي ، وكنت في هذه الحاله اصرخ وابكي بشده ليس بسبب ما رايته بل بسبب الضيق الكبير في صدري ، تكررت اكثر من مره وتكون دائما بعد منتصف الليل .

وايضا كانت لدي قدرات تسببت في تعاستي وما زالت تلازمني حتى الان ، بشكل شبه يومي تمر علي مواقف حلمت بها واشعر انني رايتها من قبل . سوف تقولون ان الانسان يرى شريط حياته ببطن امه وهذا طبيعي ، لكن هل من الطبيعي ان يحدث هذا اربع مرات على الاقل في اليوم ، هل من الطبيعي ان تكون اغلب احلامي عن احداث ومواقف سوف اتعرض لها في الغد او بعد اسبوع ، وايضا ارى ناس يمرون بسرعه من امامي او اطفال .

مره في العصر استيقظت من النوم ورايت امراه قزمه معي في الغرفه ، عندما رأتني فتحت فمها من الصدمه وارتبكت جدا وانا ايضا ارتعبت وركضت خارج باب غرفتي واظن انها من عمار البيت لانني كنت اراها في فتره الجاثوم ، وايضا الفجر عندما استيقظت من النوم وكان هناك نور خارج غرفتي ، رايت رجلا جميع ما فيه اسود ما عدا ملامحه كانت واضحه وفمه كان عريضا مثل فم المهرجين ، كان وكانه يتسكع في غرفتي ومرتاح ، اعطاني ظهره واخذ كاس الماء الذي وضعته على بجانبي وشرب منه ثم اتجه ناحيتي وفتح فمه وارتعب جدا ، لم يتوقع اني اراه ومشى سريعا خارج غرفتي .

وموقف اخر كنت نائمه ومعي اخوتي الصغار ، فتحت عيني ورايت امراه طويله وشعرها طويل تلبس ملابس بيضاء وملامحها تشبه كثيرا ملامح اختي وكانت واقفه بجانب سرير اختي التي تشبهها وتلعب بشعرها ، وعندما رات انني اراها غضبت جدا وطارت خارج نافذه غرفتي مع انها مغلقه . ومره كنت في فتره الجاثوم وكنت احاول ان انام لكن الجن لم يدعوني ففتحت عيني ورايت جنيه نحيفه وشعرها على وجهها عندما رايتها صرخت لكن صوتي لم يخرج واقسم بالله انها ارتجفت عندما رايتها واختفت .

واخيرا اريد ان اخبركم انه نقطه ضعف الجن هي رؤيتهم والجن االذي ذكرتهم كان واضح انهم لم يكونوا يريدونني ان اراهم . هل انا لا املك الغشاء في العين الذي يجعلنا لانرى الجن ؟ وبيتنا والله الحمد غير مسكون ولا احد من عائلتنا تعرض لموقف واحد مع الجن .

تاريخ النشر : 2015-07-25

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق