تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الجن الملاحق 

بقلم : اميره - العراق

رايت شيئا مثل الهيكل العظمي و مغطى بالسواد ..

انا فتاه في السابعه عشر من عمري ، القصه بدات عندما سكنا انا و والداي في بيت جدي .

في البدايه عندما تزوج عمي ، بعد يومين توفي جدي و بدأت تلك الاشياء الغريبه تحدث ، مرة وجدت قلاده و اوراق في غرفته مكتوب عليها بلغه غريبه جدا .. لقد كنت حينها في الثامنه تقريبا وكنت ارى اشياء غريبه لكن عندنا كنت استدير كانت تختفي ، و كنت اسمع اهلي يتحدثون احيانا عن وجود جن في المنزل .

عندما كنت في التاسعه من عمري حلمت بأن هناك افراد من الجن يلاحقونني و قد كانوا ثلاثا و كنت اركض في الحلم ، ثم رايت خالتي بالصدفه فاخبرتها بان هناك جن يلاحقني لكنها في الحلم كذبتني و ضحكت و قالت ليس هناك جن ، حسنا عندما استيقظت من النوم كانت قدمي تؤلمني كثيرا كاني ركضت *كما في الحلم* و كان جسمي ووجهي مليئين بالحبوب فاصبت بجدري الماء .

وعندما كنا في 2013 احترق منزلنا و ابتدا الحريق في غرفه زوجه عمي ، بعدما اطفؤوا الحريق صعدت لغرفتي لكي ارى ماذا حدث من ناحيه الفضول و غرفتي هي مقابل غرفتها عندما كنت امشي اقسم اني رايت شيئا مثل الهيكل العظمي و مغطى بالسواد و كان يضحك علي .

في 2014 كانت الكوابيس مداومه علي و كان هناك في الحلم طفل يظهر لي و يخبرني بانه لن يعرفني و يسخر مني و لقد رايت مرة عندما استيقظت من النوم شخصا يخبرني هل سوف تستيقظين ام اقتلك ؟ و في السنه الاخيره في ذلك المنزل شعرت و كأن كومة من الذباب او النحل على رأسي و سقطت ، لكن عندما اخبر اهلي يضحكون و يسخرون مني .

الان انتقلنا من ذلك البيت و لقد قلت الكوابيس لكني مازلت ارى بعض الاشياء .

تاريخ النشر : 2015-07-26

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق