تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ابنتي قرب الباب

بقلم : سفيكيا - تركيا

واقفة بدون ان تنطق ولا تتحرك ..

انا امرأة متزوجة ومتدينة والحمدلله ومررت بالعديد من التجارب ولكن قبل ان ابدأ صلاتي وعبادتي والتزم وسأروي لكم اليوم قصة قصيرة حدثت معي ولم انساها ابداً .

في ليلة من ليالي الصيف كنت قد ودعت جارتي التي كانت تسهر عندي قرابة الساعة الواحدة ليلاً ، وجلست بقرب اطفالي انتظر ان يغطون في النوم لكي اذهب وانظف المطبخ قبل ان انام . فناموا وبعد ذلك قمت للمطبخ وبدأت بالتنظيف ولم يكن يخطر على بالي شيء مرعب ابدا .

بعد قليل من الوقت احسست بشخص يقف بباب المطبخ واذا هي ابنتي الصغيرة ذات الثلاث سنوات واقفة بدون ان تنطق ولا تتحرك ، عندما نظرت اليها خبأت وجهها مني وراء الباب بسرعة استغربت لانها لاتفعل هذا الامر عادة ، وعندما نظرت ليدها التي كانت تمسك الباب صدمت واصابني الذهول ؟

لم تكن يد ابنتي ابدا ، كانت اليد الصغيرة بيضاء جدا ومنفوخة ايضاً . احسست بقشعريرة تسري في بدني وبتوقف شعر رأسي بالكامل ، لم انطق ولا حرف بدأت بغسل الصابون عن يدي لكي اغادر ، وقبل ان افعل احسست بضربة قوية على الجدار بجانبي وكأن شخصا كبيرا وضخما ضرب الجدار لكي اترك المكان .

ذهبت بسرعة لغرفة اطفالي وجلست اقرأ القرآن وانا اشعر بأنني سافقد الوعي . هذه القصة حدثت معي منذ اعوام ومازلت اذكرها ولن انساها ابدا .

تاريخ النشر : 2015-07-29

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق