تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

في البيت القديم

بقلم : ايمان - المغرب

كان يحمل فأسا بيده ..

عندما كان عمري حينها 7 سنوات كنا نعيش مع عائلة عمي في منزل كبير ، وكان بجواره منزل مقسم الى جزئين كانت تعيش فيه عائلة امي قديما .. الجزء الاول لم يكن يسمح لنا بالدخول اليه لانه آهل للسقوط ... والجزء الثاني كنا نرتاده دائما لان به شجر البرتقال ..

وفي يوم شتاء في الساعة الخامسة مساء قررت انا واختي الكبرى وابنة خالي الدخول و قطف بعض من البرتقال .اعطتنا والدتي المفاتيح ودخلنا بالفعل , بعد انا اكلنا البرتقال قررنا فتح احدى الغرف , حينها راينا رجلا اصلعا ضخم البنية وذو لون اسود حالك يرتدي ملابس ممزقة وكان يحمل فأسا بيده , كانت تحيط به بعض النفايات والطاولات المكسورة , انا شخصيا فزعت بشدة وانطلقت خارجة من ذلك المنزل .. خبرتني اختي انها اغلقت الباب وفتحته مره اخرى لكنها لم تجد احداا .. عندما اخبرت الاخرين لم يصدقوني لصغر سني ولكن اختي كانت كبيرة بما فيه الكفاية ..

لم ارى ذلك الشخص مرة اخرى لكني مازلت اذكر جيدا ملامحه غير الآدمية وضوح الزجاج ... قصة اخرى حدثت معنا في نفس المنزل .. كنا نلعب هناك لعبة الاختباء او كما نسميها "قاش قاش" فدخلت اختي وابن عمي احدى الغرف التي كنا نستعملها حينها لتخزين التبن وقررا اللاختباء فيها واغلقا الباب ورائهما , اخبرتني اختي انهما اشعلا جميع مصابيح تلك الغرفة لانها كانت مظلمة جدا وبعدها بقليل بدات المصابيح تنطفا وتشعل من تلقاء نفسها, فزعت اختي وبدات بالصراخ وحاولت فتح الباب لكنه لم يفتح رغم انها لم تغلقه بإحكام .. وبعد بضع ثوان خرجت اختي وابن عمي من الغرفة بانفعال وكانا مصدومين بشدة .

منذ ذلك اليوم توقفنا عن اللعب هناك .. ورغم انني الان اعيش في منطقة اخرى كلما ادخل اليه اتذكر ايام طفولتي تلك .

تاريخ النشر : 2015-07-29

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق