تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أنا والليل

بقلم : اروى - ليبيا

وعند سماعي لصلاة الفجر شعرت بالنعاس فجأة ..

ترددت كثيرا بنشر قصتي لا ادري لماذا ؟؟ .. أنا فتاه عمري 17 ، والحقيقة أنا لا اعلم من أين ابدأ قصتي ...

منذ حوالي سنتين أو أكثر يأتيني الجاثوم يوميا بشكل متكرر وبرغم أنني اقرأ الأذكار واشغل التلفاز على سورة البقرة ولكن دون جدوى اشعر كان شيء ما اسود يضغط على يدي ولا استطيع الكلام . قرأت عن الجاثوم كثيرا ، انه حوالي يستمر لدقائق وان استرخي ليذهب ، ولكن أنا يحدث معي العكس فعندما استرخي اشعر بدوار شديد وكأن صوت فداخلي يقول لي إن لم تقاوميه سيقضي عليك وبمجرد أن أقاومه يذهب ولكن سرعان ما أغفو وكأنني مخدرة ويأتي من جديد لدرجة إنني كرهت أن أنام في الليل وأظل مستيقظة لصلاة الفجر و اشعر بأن احد ما بجانبي وصوت أنفاس .

قرأت عن أسباب الجاثوم منها النوم على الظهر ولكنني لا أنام على ظهري ومنها بدون ذكر الأذكار والمعوذات ولكني أقرأ واصلي وجميع الأسباب لا تنطبق علي ..

في يوم من الأيام عند الساعة الثانية ليلا ذهبت لغرفة الجلوس لأخذ شيئا وعند خروجي وقفت أمام الباب وأحسست بأن احد ما ورائي ، عندها شعرت بخوف شديد ونبضات قلبي تسارعت وذهبت دون أن التفت وفتحت الباب لكي اخرج أحسست بأن شيء ما اسود اللون يشبه الظلال خبط بي وسقطت عند عتبة الباب ثم نهضت سريعا ودخلت غرفتي وعند سماعي لصلاة الفجر شعرت بالنعاس فجاه وبدوت كالمخدرة و نمت ..

كثير من المواقف حدثت معي لدرجة إنني نسيتها .. الأحلام المرعبة والكوابيس لا تفارقني أبدا ، منها أنني دائما أتجول وحيدة في شارع مظلم وأنا خائفة واحد ما يطاردني ..

وأذكر أنني حلمت بأنه هناك الكثير من القطط أمام عتبة بيتنا وأمي وأخوتي لم يتباهوا بالأمر ، شعرت بالقلق وذهبت لكي أبعدهم من أمام البيت فهجمت علي قطة كبيرة وخدشت وجهي واستيقظت ...

حلم آخر .. وكأن بيتنا مظلم وعندما أريد أن أقول شي لأخوتي وأمي لا احد يرد علي ، وقفت أمام النافذة وكأنني انتظر شيء ما وعندها ظهرت لي أفعى (كوبرا) ، خفت كثيرا وأخبرتهم بالأمر فقالوا لي ماذا سنفعل ؟؟ فرجعت و وقفت أمام النافذة مجددا ولكني لم أرى الأفعى بل رأيت مخلوق اسود كبير جدا وكأن الأفعى تحولت لهذا المخلوق الغريب وظللت أراقبه من النافذة وفجأة ذهب إلي غرفة مزرعتنا وعندما خرج كان يرتدي عباءة سوداء ليخفي ذيله و وجهه وجلس لينتظر فريسته عندها دخلت فتاة صغيرة وهجم عليها واكلها وأنا انظر بدون أن أتكلم فركضت وأغلقت النوافذ ولكنني رأيت أمي قد خرجت للمزرعة فهجم عليها أنا ذهبت للمساعدة ولا اعلم كيف قتلته !!! (الحلم في شهر رمضان ) ..

قررت أن اقرأ الرقية الشرعية واسمعها بواسطة الهاتف ، نمت على جانبي الأيمن وظللت اقرأ المعوذات وحين غلبني النعاس أحسست بأن أحدا ما لمس ظهري بأصابعه وعندما التفت لأرى من لمسني جاءني الجاثوم .. يذهب ويأتي ويذهب .. واحلم بالكوابيس واستيقظ ويأتي ويذهب وأنا لا استطيع النهوض ، ظللت هكذا حوالي 3 ساعات ، وعندما سمعت الفجر قررت أن انهض لأصلي ولكني نمت ولم استيقظ بعدها ...

الخلاصة : أريد أن اعلم ماذا بي ؟؟؟؟ .. أرجوكم ساعدوني ...


تاريخ النشر : 2015-08-04

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق