تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أحداث غريبة أم مجرد تخيلات

بقلم : Omar - الأردن

قرأت قصة الدمية روبرت

السلام عليكم قصـِتي بدأت منذ فترة قصيرة ، وأنا اشعر بأحداث غريبة تحصل معي ، لا أعلم هل هم (جن) أم مجرد تخيلات ؟ ..

1- الحادثة الأولى : وجدت في الفناء الخارجي للمنزل قطط صغيرة فأردت الاحتفاظ بهم لكن والدتي لا تحب القطط فطلبت مني التخلص منهم فوضعتهم في علبة كرتون لإخراجهم من المنزل ، ولكن كانت المفاجئة بقدوم والدة القطط ! فحاولت إخافتها لتذهب لأستطيع إخراج القطط لكنها كانت عنيدة نظرت إلي بنظرة مشمئزة دبت الرعب في قلبي ، لم تخف كأنها كانت تتحداني فوضعتهم على الأرض وخرجت من الفناء ، وعندما عدت تفاجئت باختفاء القطط جميعا.

2- الحادثة الثانية : ذهبت إلى السوق ، فاشتريت علم كرة قدم لفريق ريال مدريد ، فطلبت المساعدة من أخي لتعليقه على الحائط فساعدني ثم ذهب فبدأت أحداث غريبة تحصل لي ، كنت جالس على الكمبيوتر أتصفح موقع كوابيس، فقررت

قراءة قصة الدمية روبرت ،وعندما انتهيت منها ارتعبت قليلا، شعرت بان هنالك شخص يحدق نحوي من جهة العلم في الحائط ! ..

وعند النظر إلى العلم لا أرى شيء ؟! فتشجعت قليلا وقلت لنفسي إنها مجرد تخيلات لا تقلق ، ولكن الغريب في الأمر أن الحادثة أصبحت تتكرر كل يوم في الليل وعند إشعالي الضوء لا يحدث شي؟!! فتدهورت حالتي ثم قررت التخلص من العلم فقمت بتمزيقه ، ثم ألقيته في سلة المهملات وبعدها اختفت هذه النظرات المرعبة ! .

3 الحادثة الثالثة والأخيرة حدثت اليوم !! .. كنت أتصفح موقع كوابيس في قسم الأشباح والجن ، وبعدها شعرت بالنعاس فذهبت إلى السرير... ولكن الغريب شعرت بوجود شخص بجانبي فلم اهتم وفجأة شعرت باهتزاز السرير لوحده فتلبدت من الخوف ولم استطع الحراك ! ثم تشجعت فركضت مسرعا للخروج من الغرفة ثم جلبت مصحف ووضعته في الغرفة ثم أكلمت نومي بهدوء ولم يحصل شيء .


تاريخ النشر : 2015-08-04

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق