تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الكتاب الملعون

بقلم : بسنت - مصر
للتواصل : ISLAM-SABRY1@HOTMAIL.COM

تذكره فقط بصيبني بالرعب والفزع ..

بالفعل ندمت ! كل يوم أحاسب نفسي عشرات المرات .. لماذا فعلت هذا ؟

في البداية أحب أعرفكم بنفسي أنا هبة فتاة في السابعة عشر من عمري .. يثيرني الفضول لإكتشاف كل ما هو جديد وغريب وخاصة إذا كان يثير الرعب ..

في يوم كنت أتصفح مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بي .. وإذا بي أتذكر هذا الحديث الذي دار بيني وبين صديقتي وكنا نتحدث عن كتاب مشهور ولكن لآ أريد ذكر إسمه فتذكره فقط بصيبني بالرعب والفزع لما سببه لي هذا الكتاب الملعون ..

تذكرت عندما قلت لها أنني أريد قراءته ورفضها الشديد مما أثار الفضول في نفسي أكثر وأكثر ..

حسناً أنا اللآن كتبت إسمه في محرك البحث (جوجل ) .. ماذا سيحدث إذا تصفحت بعضه ..! لن يصيبني شئ من هذه الخرافات التي أسمعها تحدث لأشخاص قاموا بقراءته .. هذا الحديث وجهته لنفسي قبل أنا أضغط على زر (إبحث)..

لآ أنكر أنني كنت مترددة بعض الشئ ولكن فضولي كان أعظم بكثير من خوفي .. وها أنا أضغط بحث .. وها هو يظهر لي الرابط الأول لتحميل الكتاب .. وبالفعل قمت بتحميله ..

حسناُ قارب التحميل على الإنتهاء .. دب الرعب في نفسي عندما قرأت ( إنتهى التحميل يكمن فتح الملف ).. وبالفعل فتحت الكتاب وكنت أطمن نفسي بقول لم أقراءه كله .. سوف أتصفح صفحات عشوائية منه فقط أرضي بها فضولي وأطفئ نار التحدي الذي دار بيني وبين صديقتي..

وبالفعل قمت بتصفح الكتاب عشوائيا .. وكنت أقرأ بعض الكلآم .. ولكن ! ما هذا الكلآم الغريب .. شعرت بالغضب لماذا لآ أفهم هذا الكلام .. ماذا يعني يا ترى! ماذا يقصد!؟ لم أهتم كثيراً بل بحثت طويلآ أحاول أن أجد صفحة واحدة فقط أو سطر واحد فقط أستطيع ترجمته .. جلست قرابة الساعتين أتصفح الكتاب .. إلي أن مللت .. فأنا لآ أفهم شيئاً مما كتب .. حسناً سأقوم بتصوير الشاشة فقط لكي ارسلها لصديقتي أخبرها بأني بالفعل قرأته ..

كل شئ يبدو على ما يرام .. إلى أن جائت هذه اللحظة المرعبة .. بعدما أنهيت من إغلآق الكتاب وحذفته من جهازي ..ذهبت لأخلد للنوم .. وهآ أنا على وشك النوم ..وإذ فجأة أسمع صوت رخيم ينادي بإسمي (هبة..هبة ) .. يا إلهي ما هذا الصوت ! ومن أين أتى ؟ قمت بتكاسل أبحث عن مصدر الصوت وإذ فجأة أرى شخص طويييل جداَ أشبه بالوحش .. واقف أمام الباب الخاص بغرفتي .. شلت حركتي وتجمدت أطرافي .. وعقد لساني عن قول أي شئ .. وها أنا أفقد الوعي !

إستيقظت وأنا في المستشفى وبجواري امي وأبي وأختي .. كانت أمي تنظر لي نظرة حانية وتقول : ماذا حدث ؟ لما قمتي بجرح نفسك في جميع أجزاء جسدك ؟

صعقت عندما قالت لي هذا الكلآم وقلت لها أنا لم أفعل شئ وقصيت عليها ما حدث بالأمس ..

وبالطبع لم يصدقني أحد .. ومن بعدها وأنا في دوامة مرعبة .. لآ اعلم ماذا يحدث .. هناك الكثير والكثير من المواقف التي تقشعر لها الأبدان .. ولكن لآ أريد تذكرها .. بل أعيطت لكم نبذة بسيطة عن ما حدث معي بعد قرائتي لهاذا الكتاب الملعون .. :"(

وعندما ذهبت لأحد الشيوخ قال لي أن ما قمت بقرائته هو تعاويذ من الجن .. ولآ يوجد حل إلآ أني أجد هذه الصفحات التي قمتي بقرائتها وأعطيها إياه كي يفك هذا السحر .. ولكن للأسف لآ أتذكر ما قرأته فكان كل الكلآم متشابه جداً وقمت بقرائته عشوائياً ..

وأنا اللآن في حالة يرثى لها .. لآ أعلم ماذا أفعل !؟ كيف أتصرف ! أحتاج المساعدة ..

تاريخ النشر : 2015-08-15

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق