تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الجاثوم

بقلم : ابومحمد - السعودية

يكبس على نفسي ويجثم على صدري ..

تعرفت على شاب قبل 14 سنة في مدينة الرياض التي كنت اعمل بها في ذلك الحين .. اسمه ماجد وهو من المدينة المنورة و كان شابا كثير المزاح .. انقطعت عنه فترة ثم التقيته وقد اصبح وجهه شاحبا وخسر بعضا من وزنه .

سألته مابك ؟ .. قال : قبل اشهر اخي رفض ان اسكن لوحدي واجبرني على السكن معه في بيته .. رفضت لكنه اصر واتصل بامي واشتكى لها اني لا اريده ولا اريد ابنائه .. اتصلت بي امي واجبرتني على السكن معه .. وما ان نمت عندة اول ليلة حتى اتاني الجاثوم يخرج لي من مزهرية ويكبس على نفسي ويجثم على صدري .. وهكذا حالي كل ليلة .. قل نومي كثيرا وخشيت ان اخبر اخي فيعتقد انني اتهرب منه ..

قلت له : هل الغرفة التي تنام فيها نظيفة ؟ .. قال نعم غسلت الموكيت واشتريت فراش نوم جديد ولازال الجاثوم ينغص نومي .. لكن الجاثوم لايأتي الا بنجاسة سواء في الملبس او الفراش او الموكيت ولايذهب غالبا الا بزوال النجاسة ... اتصل بي بعد فترة وبشرني بتخلصه من الجاثوم .. قلت له : كيف ؟! ..

قال قبل اسبوعين .. في عيد الاضحى ذبح اخي بسطح منزله وسلخ الذبيحة وقطعها وامر اكبر ابنائه بغسل الدم .. وكان الانبوب الذي يخرج المياه الى الشارع يصب على نافذتي من الخارج ويتجمع بها ويجف ..وكان مكان نومي تحتها ولم يكن يعلم اخي بذلك .. فذهبت الى النافذه وغسلت ماتجمع فيها من دم ونمت تلك الليله وانا انتظر الجاثوم ولم يأتي والى هذا اليوم الحمدلله لم يعد ينغص نومي .

ـــ

يبدو أن الشياطين بأصنافها وانواعها تحب الدماء سواء آدمية أو حيوانية .

تاريخ النشر : 2015-08-21

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق