تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أشياء تختفي وتظهر فجأة

بقلم : منال - الجزائر

و عندما رفعت راسي وجدت قلم الرصاص

انا فتاة من الجزائر في 17 من عمري و انا من معجبي افلام و قصص الرعب و سأحكي قصص حدثت معي و مع اقربائي العديد من المرات و كثيرا ما كنت اقول انني اتخيل او لا انتبه لكنني الآن متأكدة من ان هذا حقيقي .

غالبا ما ابحث عن اشياء و لا اجدها و في نفس الوقت بمجرد ان التفت و اعيد النظر في نفس المكان اجد الشيء الذي كنت ابحث عنه ! .. لقد لمت نفسي الكثير من المرات و كنت اقول دائما ان هذا خطئي و انني لم انتبه جيدا .

وفي أحد الأيام , وكنت حينها مازلت ادرس في المدرسة الابتدائية , وكنت انجز كل يوم مجموعة من تمارين الرياضيات , وقرأت التمارين جيدا ثم أخرجت من محفظتي كل الأدوات التي احتاجها من بينها قلم رصاص و قلما زينة الاول اصفر و الثاني وردي و وضعت الاقلام الثلاثة بجانب بعض ثم اخرجت ما تبقى من الادوات و بدأت في حل التمارين و عندما احتجت قلم الرصاص لم أجده , بحثت جيدا فوق الطاولة لكن لا اثر له , فعرفت انه سيظهر بعد قليل , واردت التأكد ان هذا حقيقي و ليس من قلة انتباهي , فرفعت قلما الزينة و وضعت يدي في ذلك المكان و مسحته كله ثم أعدت القلمين في مكانها و انحنيت لأبحث تحت الطاولة فلم أجده و عندما رفعت راسي وجدت قلم الرصاص بجانب أقلام الزينة تماما كما وضعته أول مرة .

في يوم آخر كانت عمتي ذاهبة للاستحمام فنزعت أقراطها و وضعتهم على الطاولة وذهبت للاستحمام و عندما عادت لتأخذ اقراطها لم تجدهم , بحثت جيدا فوق الطاولة بدون نتيجة , فأخذت كل ما كان موضوعا فوق الطاولة من روائح و ادوات تجميل و أخذت منديل و مسحت الطاولة جيدا ثم استدارت لتعيد الأشياء إلى مكانها فوجدت اقراطها موضوعة على جانب الطاولة.

تكررت هذه الأحداث مع قريبتي التي كانت في زيارة عندنا وامضت تقريبا شهرا و هي عندنا و في اليوم الذي كانت عائدة الى بيتها تذكرت انها لم تجد قميصها مع ملابسها الاخرى فبحثنا عنه لوقت طويل و في كل الاماكن المحتملة حتى في اغراضنا و لم نجده و فجأة تذكرت امي انه كان موسخ و انها غسلته و قالت انه قد يكون مع الملابس التي ستكوى لكننا بحثنا بين تلك الملابس من قبل ولم نجده , و اردنا التأكد مرة اخرى فبحثنا للمرة الثانية و لم نجده , وكانت قريبتي على عجلة من امرها فقررت ان تتخلى عنه و ذهبت , لكن امي استغربت لاختفائه فجأة و بدون سبب , فقررت البحث مجددا و عندما بحثت في الملابس التي ستكوى ظهر فجأة رغم إننا بحثنا عنه في ذلك المكان مرتان من قبل .


تاريخ النشر : 2015-08-26

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق