تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ما الذي رآه أخي

بقلم : يوسف - مصر

رأى أخي ظل طويل يكاد يلامس السقف وهو الآخر يحدثني

أصدقائي الأعزاء عشاق موقع كابوس أريد أن اسرد لكم بعض القصص الغريبة التي حدثت معي في سن الطفولة .

حينما كنت صغير أتذكر موقف حدث لي في ثاني شقة نسكن فيها وكانت في بلدة سعودية تدعى القصيم , كان جميع من في المنزل نائم , وكنت أنا وأخي ننام في غرفة سوية , وأمي وأبي في الغرفة التي في جوارنا , وأردت دخول الحمام فخرجت اقسم بالله رأيت أمام الحمام أكرمكم الله امرأة عارية تماما من الملابس ولم أرى سوى ظهرها فصرخت ودخلت غرفة أمي وأبي وأيقظت أمي من النوم وأحضرتها وقلت لها كنت أرى امرأة تقف هنا .. ولكنها لم تصدقني .. برأيكم ماذا رأيت ؟ .

القصة الأخرى كانت بعدها بأربع سنين تقريبا , وأنا كنت سريع الغضب , اغضب لأتفه الأشياء ويحمر وجهي من الغضب . في ذلك اليوم كنت غاضبا من أخي , فأقسم أخي يقول رأيتك تنام على السرير وفوقك ظل اسود طويل ذو أظافر طويلة وعيون حمراء ويميل برأسه ناحية أذنك ويحدثك ويقف خلف السرير ظل آخر طويل يكاد يلامس السقف وهو الآخر يحدثني عند أذني , ويقسم أخي أنه رأى هذا المنظر ثم صعق وقال بسم الله وقرأ المعوذات ثم فتح عينيه ولم يرى شيء .. برأيكم ما هذا ؟ .

آخر قصة حدثت لأخي , يقول انه كان نائم ويحلم انه رأى امرأة عجوز جاءته وكان يعلم أنها شيطان , فقام بإمساكها من أصبعها وجلس يقرأ المعوذات وهي تصرخ , واستيقظ أخي من الفزع ليجد نفسه ممسك بأصبع ما تحت الغطاء ويضع يده على شيء ويقرأ عليه المعوذات كما كان في الحلم , ثم ترك كل شيء وخرج مسرعا من الغرفة . أصدقائي ما هذا الشيء الذي كان يمسكه ؟ .

كل تلك القصص التي ذكرتها لكم اسم بالله أنها حقيقية ولم امزجها مع الخيال ولكم الحرية أعزائي في التصديق .


تاريخ النشر : 2015-08-29

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق