تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أكاذيب كشفتها بالتجربة

بقلم : مصطفى الكوياني - العراق

ناديت : " ماري الدموية" ثلاث مرات ولم أحرك عيني عن المرأة

لقد قرأت وسمعت الكثير من القصص حول كيفية استدعاء والتحدث مع العالم الآخر في العديد من المواقع ومنها موقع كابوس وكيفية عمل فجوة بين العالمين... ولكن رغم كل هذا كان لدي شك في صحة هذا الكلام لذا فكرت في أن أقوم بهذه الأعمال بنفسي لأتأكد من صحتها .

 1ـ استدعاء روح تشارلي

جلبت ورقة مربعة الشكل وخطتها وكتبت عليها (yes.no) وفي منتصف الليل أخذت الورقة وبعض الشموع وجلست في دورة المياه (وأنتم بكرامة) ووضعت الورقة أمامي والشموع حولي ورددت : (Charlie Charlie are you here) وانتظرت حدوث أي شيء... وانتظرت... وانتظرت .. لكن لم يحدث أي شيء ، لم يتحرك القلم ولا وجود لأي أصوات أو حركة غريبة ولا أي شيء... ضحكت على نفسي وقمت من مكاني وحملت الأغراض وخرجت ولم يحدث حتى الآن أي شيء غريب.

2ـ ماري الدموية

بعد يومين ذهبت في منتصف الليل مجددا إلى دورة المياه (وأنتم بكرامة) وكان المنزل شبه مظلم بالكامل ، دخلت ووقفت أمام المرأة بتمعن وناديت : " ماري الدموية" .. ثلاث مرات ولم أحرك عيني عن المرأة.. ووقفت انظر لبرهة من الزمن ولكن لم يحدث أي شيء أيضا ، لم يظهر أي شخص في المرأة ولم اسمع أي أصوات ولم اشعر بأي شيء... وعاودت الكرة مجددا ولكن يحدث أي شيء فخرجت ولم يحدث أي شيء إلى الآن.

3ـ الأغاني

قرأت في أحد المواقع أن الشخص الذي يستمع إلى الأغاني (خاصة الصاخبة) في دورة المياه فهناك احتمال كبير أن الجن والشياطين ستظهر له ولن تدعه يخرج .. لذا جهزت بعض الأغاني وانتظرت حلول منتصف الليل بعدها دخلت إلى دورة المياه (وأنتم بكرامة) ووضعت السماعات في أذني وقمت بتشغيل الأغاني وبقيت هناك لقرابة 15 دقيقة ولم يحدث أي شيء أيضا فخرجت وأنا اضحك على نفسي... وإلى الآن بعد كل ما فعلته لم أرى أي من الجن أو الشياطين ولم اسمع أي أصوات غريبة ولا أي شيء.


تاريخ النشر : 2015-09-01

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق