تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ظواهر غامضة

بقلم : المجنون - مصر

انا اشاهد الاطباق الطائرة بكثرة

أنا اريد ان اكتب قصتي ليس للشهرة او لفائدة بل اريد من الاخوة الكرام زوار موقع كابوس ان يقولوا لي هل حدث لهم مثل هذه الظواهر قبل ذلك والذي يوجد عنده تفسيرات فليتفضل ويقولها :

1- انا اشاهد الاطباق الطائرة بكثرة , لقد رأيت في حياتي حوالي 12 أو 13 طبق طائر , يوجد احيانا منها اراها لقطة سريعة واخري لقطة بطيئة , ومن اكثر القصص المتعلقة بذاكرتي عندما كنت في غرفتي ونظرت الى الشباك وجدت ضوء احمر فخرجت من غرفتي واتجهت الى الشرفة لكي اشاهد المنظر كاملا وناديت على عائلتي لترى معي حتى لا يقولوا اني مجنون او انها خيالات , لقد كان المشهد عبارة عن ضوء احمر يتشكل على هيئة قرص وخلفه قرص ازرق ويدور حوله ضوء اخضر وبقي هذا المنظر حوالي 5 دقائق وهم يسيرون حتى غابوا عن نظري . وبعد هذا المشهد دخلت الى غرفتي مرة ثانية ولقد شعرت بصداع وألم رهيب ولقد غفوت بسببه وصحوت اليوم التالي .

لقد رأيت الكثير من مثل هذه المشاهد لكن هذه كانت اقرب فرصة رأيت بها الاطباق الطائرة كاملة ولم استطيع تصويرها لانها تبدو في الكاميرا بعيدة لكنها قريبة بالنسبة لعيني .

2-  مرة وأنا صغير , كان عمري 6 سنوات , دخلت إلى الحمام وجدت شخص جالس فيه لونه اخضر , لم اخف منة وخرجت وقلت لأمي من الذي في الحمام فدخلت معي فوجدته فارغ .

3- لقد كنت عند جدتي وهي تسكن في الطابق الثاني وكنت في هذا الوقت ابلغ من العمر 12 عام وكنت اجلس في الشرفة فوجدت امي اسفل المنزل تنظر لي وتبتسم ثم دخلت في الشارع المؤدي الى باب منزل جدتي وانتظرتها حتى تطلع لكنها لم تأت .

بعد مدة أتت امي فحكيت لها ما رأيته فأقسمت لي انها لم تكن هي.

4- واخيرا تجربتي مع الجاثوم , كنت مرهقا في ذلك اليوم وكان وقت الظهيرة فذهبت إلى غرفتي واقفلت الباب بالمفتاح حتى لا يزعجني احد ونمت , ثم استيقظت ولم استطيع تحريك ذراعي ولا رقبتي , كل ما استطيع تحريكه هو عيني , فنظرت حولي فوجدت امي بجانب السرير , فخفت كثيرا كيف امي هنا وانا قمت باغلاق الباب بالمفتاح , فنظرت اليها ووجدتها تدخل في السرير كأنها هواء وتتبخر وبعد ذلك رأيت ظل بجانبي فنظرت إليه فبدأ يكبر , فأغمضت عيني واستعنت بالله فاستطعت تحريك نفسي وخرجت مسرعا فوجدت امي تغط في النوم هي وكل اهل بيتي .

أتمني ألا أكون أكثرت عليكم , ولكن أرجوكم ما تحليلكم لهذه المواقف وهل حدث لأحد من قبل مثل تلك الحوادث وشكرا .


تاريخ النشر : 2015-09-04

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق