تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

غرباء عن الديار

بقلم : Yosra - السودان

بينما هو جالس مع هؤلاء القوم يحتفل معهم لاحظ شيئا غريبا ..

وقعت هذه القصة لأحد الرجال والذي ذهب حديثا لاحدى القرى ولم يكن على دراية بها أو بأهلها فهو جدا غريب عنها ويجهل مايحدث فيها ..

وفي يوم من الأيام بينما هو يتجول في القرية ويستكشف مناطقها وقد ابتعد عن منزله إذا به يسمع أصوات موسيقى .. فشدته تلك الموسيقى الجميلة فتقصى مصدرها ووجد مجموعة من الناس تغني وترقص وتتسامر .. على مايبدو أنه احتفال لاحد أفراد القرية ... فجلس معهم يتسامر وقد أعجبه الاحتفال واستمتع كثيرا ... ولكن في منتصف هذا الجو الجميل أتت عليه عاصفة قد فزعت أوصاله! ..

فبينما هو جالس مع هؤلاء القوم يحتفل معهم لاحظ شيئا غريبا ومرعبا جدا!.. لقد نظر إلى الأرض ليجد أن أرجل جميع من حوله هي أرجل حمار!! .. هنا قام الرجل فزعا ولم يتوانى لحظة وركض بكل سرعته مبتعدا عن هؤلاء القوم .. حتى ابتعد قليلا عن تلك المنطقة والرعب يملأ جوفه .. فقابله أحد الاشخاص على الطريق فحكى له ماحدث معه وأخبره بأنه فزع عندما رأى أناس لهم أرجل كأرجل الحمار .. فنظر له هذا الشخص ورفع له ثوبه وقال له : (أتقصد مثل هاتين؟!!!) ... ياللهول و الصدمة ! هو أيضا له أرجل حماار!! ..

صعق الرجل من هول مارأى فسبقت قدميه عقله التفكير ..إذ لم يستوعب ماحدث حتى وصل لمنزله وقد كاد يجن جنونه! .. فأخبر اهل القرية بما حدث معه في تلك المنطقة ، و أخبروه بأنهم كانو دائما مايسمعون موسيقى وأصوات احتفال في تلك المنطقة و في اوقات غريبة وعندما يذهبون هناك لا يجدون شيئا .. فعرفت تلك المنطقة لديهم بأنها مسكونة ولا احد من أهل القرية يجرؤ على الاقتراب منها ...

و لكن هذا الرجل المسكين وقعت له الواقعة إذ أن الجهل مصيبة .

تاريخ النشر : 2015-09-19

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق