تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الظل الراقص

بقلم : ريناس الشامسي - سلطنة عمان

يرقص وشكله مثل الهيكل العظمي ..

عندما كنت في اخر مرحلة دراسية كنت استيقظ مبكرا من اجل مذاكرة الدروس ، تقريبا حوالي الساعة الثالثه حتى اذان الفجر وبعد ذلك انام حتى الساعه السادسه والربع .

في تلك الفترة كنت قد اخترت مجلس الرجال مكانا لي لانه كان هادئا وبعيدا قليلا عن الضجه والازعاج . ولكن في يوم من الايام كنت كالعاده اذاكر وعندما اذن الفجر انهيت دروسي وههمت لكي اصلي ، ركعت ركعتي الاولى ولم يحصل شيء ولكن عندما ركعت الركعه الثانيه اذا بي ارى ظلا طويلا على الجدار بجانبي فظظنت انه ظلي ، ولكن مالبثت ان اعتدلت في ركوعي فاذ بي ارى هذا الظل يطول اكثر واكثر ويرقص وشكله مثل الهيكل العظمي .

حينها لم اعلم ماذا افعل هل اترك صلاتي واهرب ام اواصل صلاتي ، فاستجمعت قوتي واكملت صلاتي ولكن من خوفي لا اعرف ماذا قرات بها والظل بجانبي يرقص ويقوم بحركات غريبه ، وما ان انتهيت صلاتي حتى جريت بسرعه ولم استطع النوم وذهبت الى المدرسه ونسيت القصه بسبب تحضيري لاختبارات الفصل الاول ونسيت كل ما وقع الى ما شاء الله .

مرت الايام و دخلت الى الجامعه ، وذات يوم وانا في البيت بعد فصل جامعي مرهق اذا بي اسمع امي تخبر اخوتي وابي عن تكرار رؤيتها لظل يرقص في مجلس الرجال ، فتذكرت قصتي واخبرتهم بها فأكدت لي امي انه نفس الظل ...

تاريخ النشر : 2015-09-19

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق