تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ليلة في منزل قريبتنا

بقلم : الزهراء - مصر

رجل مسن كان يوقظني ويقول لي كلاما غير مفهوم ..

احببت ان اشارككم بقصة غريبة حدثت لي ، وما اكثر قصصي الغريبة ، وهذه احداها .

حدثت هذه القصة منذ حوالي ثلاث سنوات عندما حدثت مشاجرة بين امي واخي وغضبت امي كثيرا وقررت ترك المنزل والمبيت عند احدى قريباتها التي لا يبعد بيتها كثيرا عنا ، فقررت انا واختي مرافقتها وعدم تركها في هذه الحالة وحدها وقررنا المبيت معها هناك .

كان الجو باردا والوقت متأخرا وكانت قريبتنا تسكن وحدها في بيت من طابقين ، بعد العشاء والحديث وشكوى امي لها من اخي ومشاكله المستمرة حان وقت النوم ونمنا جميعا في نفس الغرفة ، لست معتادة علي النوم بسرعة في مكان غريب ولكنني فعلا نمت بسرعة قد يكون ذلك من تأثير التعب والارهاق العصبي ، ولكن قبل الفجر بوقت قليل شعرت بمن يوقظني ، لم استطع ان انهض كنت بين اليقظة والنوم ، ولكنني رأيته ، رجل مسن كان يوقظني ويقول لي كلاما غير مفهوم وكان سريع الكلام والحركة كأنه يريد اخباري بأمر مهم .

طبعا مت رعبا حاولت الحركة فلم استطيع فبدأت بتلاوة آيات قرآنية حتى استطعت ان اتحرك واستيقظت ثم سمعت أذان الفجر فنهضت توضأت وصليت ونمت ، وفي الصباح قررنا العودة للبيت وهناك قصصت على امي ما رأيت وكيف انني شعرت بأن ذلك الرجل هو والد قريبتنا الميت ، وعندما وصفته لامي قالت لي بأنه فعلا يشبه هذا الوصف ، وقالت لي بأنه مات في نفس المنزل منذ زمن طويل . كنت قد سمعت من قبل من بعض نساءالعائلة بأن ذلك الرجل توفيت زوجته من زمن بعيد وقد عارضت ابنته اي قريبة امي زواج ابيها .

والبعض يقول انها عملت له سحرا حتى لا يتزوج بأخرى بعد امها حتى لا ترث معهم املاكهم الكثيرة ، وكان والدها شديد الحزن بسبب عدم قدرته علي الزواج حتي مات وكان في بعض الاحيان يقول انه يعلم ان ابنته هي التي تمنعه من الزواج ، مات الاب ولم تتزوج ابنته تلك ابدا وهي مسنه الان وتعيش وحدها في نفس البيت .

السؤال المحير هنا ، لماذا جاءني انا وماذا كان يحاول ان يقول لي ؟ سؤال لن اجد له جوابا ابدا .

تاريخ النشر : 2015-09-19

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق