تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من هو ?

بقلم : هاجر - العراق

ورأيت طفل..

 
انا فتاة ابلغ من العمر 16 سنه ، في العام الماضي عندما كنت بالصف الثالث المتوسط كنت في بيت جدي حيث كانت خالتي تدرسني مادة الفيزياء التي لا اطيقها ، كنا نجلس انا و هي على الارض و نحل بعض المسائل .

و في تلك الاثناء انطفأت الكهرباء و اصبحت الغرفة مظلمه ، فنهضت خالتي لكي تجلب المصباح اليدوي فبقيت وحدي بالغرفة . وضعت خالتي المصباح في باب الغرفة و ذهبت لتشرب الماء فبقيت وحدي و لم اكن مهتمه او خائفة و كان خيط من الضوء يمر من الباب . في هذه الاثناء كنت اقلب في صفحات الكتاب فشعرت بوجود احد معي في الغرفة فرفعت راسي و رأيت طفلا ، كان في اعتقادي انه ابن خالتي يبدو عليه وكأنه يبلغ من العمر حوالي من 3 الى 4 سنوات .

لم ارى ملامحه جيدا بفعل الظلام لكنه بدا و كانه قد ضحك لي لانني رأيت بريق اسنانه ، كان يجلس معي على الارض بالجزء المظلم من الغرفة فاحنيت راسي و قلت له احمد ظنا مني انه ابن خالتي احمد فلم يجبني و زحف الى الواراء حتى اختفى كليا . في هذه الاثناء سمعت صوت ابن خالتي احمد في غرفة الجلوس و ما ان سمعته حتى رميت الكتاب و ركضت خارجة من الغرفة .

وقفت في باب الغرفة و خالاتي ينظرن لي باستغراب ، قلت لهن ماذا اين احمد من هذا الذي كان معي ؟ لكن خالاتي قالوا لي ربما توهمتي ، لكني لا اصدقهن لان خالاتي لسن من النوع الذي يصدق بامور الجن و الاشباح و هكذا ... و الى هذا اليوم بقيت متسائلة من هذا الطفل الذي كان معي ؟ و هل سأراه مرة اخرى ؟

اتمنى من الجميع مساعدتي و لكم حرية التصديق و شكرا .
 
 

تاريخ النشر : 2015-09-22

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق