الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

بيتنا المسكون

بقلم : سعيد - المملكة العربية السعودية

هذا البيت مسكون ..

انا سعيد 23 عاما ، أسكن في قرية قريبة من مدينة الطائف وكنا نسكن في بيتنا القديم منذ ان ولدت حتى اتقلنا منه مؤخرا ، لكن ماهي قصة هذا البيت ؟

هذا البيت مسكون من البشر وغير البشر واجهنا فيه انا واهلي بعض الاحداث والوقائع الغريبة والتي استمرت طوال فترة تواجدنا هناك وسأذكر لكم بعضها :

1- القصة الابرز حدثت معي عندما كان عمري تقريبا 7 سنوات ، كنت نائما في غرفة ابي وامي ، انا على الارض وهما على السرير ، فجاة ايقظني صوت فنظرت فرأيت شيئا بالقرب من ثوب أبي (وكان فيه مال) وكان يريد ان يسرقه ، وتحرك ابي اثناء نومه وهرب هذا الشي واستلقى بجانبي ، وكان فراشي لا يستطيع والدي ان يراه ، فلما جاء مسرعا واستلقى "بيني وبينه اقل من نصف متر" اغمضت عيني وكأني نائم ، وبعد قليل فتحتها والتفت يساري فاذا بكائن اسود قبيح وقصير يشبه القرد كثيرا وكان ينظر الي وهو مستلقي ويضع قدما على اخرى بنظرات مخيفة ، ثم قفز الى حافة السرير وبعدها الى النافذة واختفى تماما .

كانت النافذة مغلقة وعليها ستارة ، ايقضت امي وذهبنا نبحث في البيت فتفاجئنا ان ابواب البيت كانت مفتوحة كلها وكأن لصا أتى ليسرق فأغلقنا الابواب . ولما ذكرنا القصة لاختي قالت بانها قد نسيت اغلاق احد الابواب بالمفتاح بعد خروجها للمدرسة . والله على ما اقول شهيد .

2- عدت في احد الايام متأخرا الى البيت واهلي قد ناموا ، فجلست أشاهد التلفاز ، وفجأة سمعت اصوات حجارة تقذف على سطح المنزل فتشجعت وذهبت للاعلى فلم اجد شيئا ، وعدت للاسفل ثم خرجت "للحوش" فانصدمت عندما رأيت أن دينمو الماء يعمل ، ولم يكن هناك اي شخص مستيقظ ليشغله ، فأطفأته وبدأت أقرأ القران وانا امشي في "الحوش" ثم دخلت البيت ونمت .

3- في احد الايام كنت انا وامي في البيت وكانت هي في المطبخ وانا في غرفتي ، ثم جاءت الي وهي خائفة وسألتني ان كنت جئت للمطبخ فقلت لها لا ، فقالت لي انها عندما كانت تغسل الصحون احست بشخص يقف ورائها واذا تحركت يمينا تراه يذهب للجهة الاخرى والعكس ، فضحكت وهي تظن انني انا من يقف وراءها ، ولما التفتت بشكل كامل صعقت ، فلم تجد اي شخص معها في المطبخ .

4- في احدى الغرف كانت توجد لمبة بيضاء طويلة فوق احد الدواليب ، وفجأة ونحن جالسين تحركت وسقطت خلف الدولاب وتكسرت ، هذا كان عاديا .. الغريب في الامر ، ان صوت تكسر اللمبة اخذ وقتا طويلا ، وكأن مجموعة كبيرة من اللمبات قد تكسرت ، فارتعبت واحضرت المسجل وشغلت القرآن .

5- كنت مرة واقفا عند باب البيت الخارجي عند شجرة تين قريبة منه ، فسمعت صوت الجرس يرن ففتحت الباب مباشرة " لم أستغرق اكثر من 3 ثوان " ولكن المفاجأة ؛ لا أحد !!!

هذه بعض الاحداث التي حصلت في بيتنا السابق وأقسم بالله أن كل ماقلته صحيحا .. تقبلوا تحياتي ...

تاريخ النشر : 2015-09-27

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر