الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

اليد الخفية

بقلم : ام محمد - الامارات

فتحت عيني وإذا برجل بجانب سريري ..

لي ابنه تبلغ من العمر 8 سنوات ، دائماً تشكو من طفل يدعوها للعلب في منتصف الليل و هي تبكي وكنت دائماً أقول انه من نسج خيالها .

ذات ليله استيقظت وهي ترتجف وتبكي بحرقه حتى أني حسبت مكروها قد اصابها وانتابني الخوف من خوفها وانتظرت حتى هدأت فأخبرتني ان يدا كانت تسحبها من قدمها وانها كانت خشنة جدا وتجرها ،،، بصراحه لم اقتنع بكلامها واعتقدت انه مجرد كابوس فحاولت ان أطمئنها كونه مجرد حلم وهي تقسم انه لم يكن حلما بل ورفضت النوم بعيدا عني ولم أمانع لما رأيت فيها من خوف وهي أقوى اخوتها شخصيه وعلمت لما كان ذلك الرعب فيما بعد ،،،

بعد تلك الليله بعشرة ايام تقريبا وفي ليله ما كنت في اعماق نومي ولكن ما أيقظني هذه المرة ليس صراخ ابنتي بل أصابع لِيَد خشنة كانت تمسح على ساقي ،،، بالبداية عندما احسست بها اعتقدت أني احلم ولكني بقيت مغمضه العينين وكأني نائمه لكي أتأكد انه ليس بحلم ،،، فعلا كانت ثلاثة أصابع طويله شعرت من ملمسها على رجلي ،،، ياالهي ابنتي المسكينه لم تكن تحلم !!

حاولت ان افتح عيني ولكني خفت ان اجد شيئا مخيفا فحاولت ان أكون قدر المستطاع طبيعية وكأني نائمة حتى تأكدت مليون بالمليون ان الاصابع حقيقية وإني لم أكن اتخيل اقسم بالله العظيم انها حقيقيه .

وذات ليله كنت نائمة ،،، فتحت عيني وإذا برجل بجانب سريري اسود لا ارى سوى عينيه الحمراويين ويلبس جاكيت يغطي راسة وملامح وجهه لا تظهر . الغريب أني لم اخف منه بل بالعكس تجاهلته وعدت اكمل نومي على الرغم من أني بقيت انظر اليه حوالي الثلاث دقائق ان لم يكن اكثر .

هذا بعض من مايحدث معي ومع أطفالي ولكني اعلم ان أطفالي ان لايهابون ولايخافون الا من الله فالانس والجن مخلوقات للعبادة والابتلاء .

تاريخ النشر : 2015-09-30

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر